الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / زيارة متوسطة وثانوية جو لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والابحاث.

زيارة متوسطة وثانوية جو لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والابحاث.

عبدالله الجريذي – جو :

اقامت متوسطة وثانوية جو بقيادة الأستاذ/ مرزوق القريني يوم الخميس 20 جماد الثاني زيارة لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والابحاث تحت إشراف رائد النشاط بالمدرسة/ أ.سلطان الشمري وقد رافق الطلاب في الزيارة كلاً من: أ.خالد المسعري أمين المكتبه بالمدرسه ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمزاحمية، والأستاذ يوسف الرشيد.

وقد كان في استقبال الطلاب من مركز الابحاث، الباحث العلمي/ بندر الحربي، وقد شرح للطلاب طريقة التزاوج البسيط للاسماك وطرق التغذية ووزن درجة حرارة الماء، ومر الطلاب على محميتين للاسماك، المحمية الاولى كانت تعتمد على نظام نوع الماء والسمك في الماء يكون موحد، كذلك فلاتر الماء ونوع الفلاتر، و المحمية الثانيه كانت الاسماك فيها مختلفه والماء موحد.

بعد ذلك زار الطلاب المحمية النباتية ورأوا انواع النباتات المختلفه مثل الصبار والسدر والطلح والمورينجا وانواع النبات المختلفه والتعرف على بيئات النبات المختلفه.

وقد اكتسب الطلاب من هذه الزيارة معلومات جديدة مثل مرحلة انتاج الاسماك ومرحلة وضع البيض ونقل البيض واسباب النقل واختلاف التغذيه، وكذلك انواع النباتات وانواع بيئاتها، وفي ختام الزيارة قدمت المدرسة درعاً تذكارياً للمركز وشكروا المركز على حسن الاستقبال.

img_8458 img_8459 img_8460

عن عبدالله بن محمد الجريذي

أصغر قائد تطوعي في المملكة - إعلامي - مصور - مقدم - محرر صحفي .

شاهد أيضاً

مبادرة الفن للمجتمع تطلق ورش لذوي الإحتياجات الخاصة

أبرار السبر-الرياض: إيماناً منهم بأهمية ذوي الإحتياجات الخاصة في التنمية والتطوير و أنهم عضو مهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *