الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / مركز الملك سلمان ينشر عطاءاته شمالاً وجنوباً

مركز الملك سلمان ينشر عطاءاته شمالاً وجنوباً

إنماء – واس :

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، المساعدات أمس الاول على 1000 مستفيد في مأرب من الفئات المتضررة جراء زرع الألغام والقذائف الحوثية التي تستهدف المدنيين، وشملت المساعدات توزيع المساعدات الإيوائية إضافة إلى 300 كرتون تمر.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للمنكوبين في أرجاء اليمن كافة.

كما قام المركز بتوزيع السلال الغذائية على المتضررين من أعمال مكافحة حمى الضنك والأسر الأكثر احتياجًا في المكلا بحضرموت. ويستفيد من التوزيع في هذه المرحلة 600 فرد من المتضررين وأسرهم. وتأتي هذه المساعدات في إطار مشروع توزيع 49000 سلة غذائية مخصصة للمحافظة.

على صعيد آخر تواصل عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماتها الطبية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، بأعلى مستوى من الكفاءة والتنوع. وبلغ عدد متلقي العلاج والمراجعين خلال شهر فبراير 2018 م, 14355 مستفيداً، ضمن برامج الرعاية الطبية الشاملة التي يقدمها المركز للاجئين السوريين. وتراوحت الحالات التي استقبلتها العيادات بين تخصصات الأطفال والقلب والأسنان والجراحة والعظام والجلدية والأذنية والمطاعيم والعيادة النسائية والطب العام والباطنية والتغذية والرعاية الصحية والتحاليل المخبرية والأشعة والصيدلية الشاملة.

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

تحدّي “هوساوي” من أعماق البحار

منيرة مبارك – الرياض: البطل السعودي عُبادة هوساوي أول غواص إنقاذ معتمد من فئة ذوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *