الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مكتب الدعوة بكلية يقيم برنامج ” كيف نكون قدوة “

مكتب الدعوة بكلية يقيم برنامج ” كيف نكون قدوة “

شعاع الجويعد – كلية :

نفذ المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بكلية الدعوى الثاني عشر وكانت مدته سبع ايام متواليه تحت شعار ” كيف نكون قدوة ”.

وكان للقسم النسائي بالمكتب دوراً بارزاً قدموا فيه جهداً باهر حيث افتتحت فعالياته المدربة المتعاونة مع المكتب : سهام الحارثي ، مالكة موقع المدربات السعوديات حيث تناولت جانب من معاني رواد العطاء وبعض العبر والعظة بمختلف للقصص والحكايا في العطاء والتطوع .

ثم تناول الملتقى جانب توعوي ترفيهي حيث وضعت مديرة المكتب : أ. بدرية الفارسي مع المدربة وأعضاء فريقها عدد من المواضيع التي لامست الواقع وحاكت متغيرات العصر حيث قدموا جانب عن ميزانية الاسرة بقيادة الاستاذة : سميرة الفارسي ، ثم تناول الملتقى جانب عن حقوق الجار بالتعاون مع كادر وعضوات ومتطوعات المكتب ثم تطرق الملتقى إلى الجانب الطبي بإدارة الفريق الطبي الدكتورة : سارة بنت سلمان ، التابع للاكاديمية الطبية السعوديه SMA
عن موضوع( مرض السكر ) ولم ينسى الملتقى الجانب الوطني حيثُ قُدِم موضوع حكاية وطن وتخلله الفقرات التراثية ، وكان من تنظيم منظمات المكتب والمشاركة الانشادية مع استاذة : أسماء المولد وفاطمة عمر .

وكما تم تقديم نشيد استعراضي ” الوطن محلاه ” ، بمشاركة من أطفال الدوحة الدعويه في نشيد اطفال ” دوحة الطفل الدعوية ” من أحد برامج المكتب الدورية .

وقدم المكتب جوائز لمسابقة الحرف القديمه وعمل أركان في اليوم الشعبي الذي عرضت فيه الحرف القديمه مثل صناعة الملابس النسائية والرجالية وطبخ الأكل قديما وحمص البن العربي بطريقة الماضي ، وطحن الحبوب على الرحى وعمل الأدوات المنزلية قديما بالسعف .

أضافة قدم القسم النسائي فرصة للفتيات بقسم مستقل تناسب اعمارهم مواضيع وبرامج شيقة وتوعوية منها : برنامج حتى تسلم الجرة ، ممزوجة بكثير من التشويق والتعليم عن جنبات الحياة للمدربة مباركة الشريف ، ثم تلتها المدربة : فوزية الزهراني ، بموضوع شيق عن الاتيكيت والانوثة وبعدها عن موضوع الانامل الالكترونية للمدربة المتألقة : اسماء الصبحي ، في ماهية الانفوجرافيك ومهارات تقديمه وتعلمه ، واختتمت برامج الفتيات المدربه الصاعده: عايشة رياض جابرة بعنوان : قوة التفكير الايجابي..

ثم ختِمت فعاليات الملتقى بموضوع خشبة المواهب الذي قدمتهُ المدربة : سهام الحارثي حيث قدمت للجمهور جوائز عينية مقدمة من ادارة موقع المدربات السعوديات لمشاركتهم الفعاله مع موضوعها..

ثم بدأ السحب على جوائز الكبرى في الملتقى وهي عبارة عن :
1/ ثلاجة فاخرة بقيمة ٤٠٠٠ ريال
2/طقم ذهب
3/حجز ليلة في فندق برج الساعه في مكة المكرمة .

ثم تناول القسم النسائي بالمكتب فقرة التكريم لفريقه والاعضاء والمتطوعات ، واختتموا التكريم بإهداء شهادة شكر وتقدير لمشرفة القسم النسائي الاستاذة : بدرية الفارسي ، واهداء سلسلة ذهب مقدم من المدربة : سهام الحارثي لحسن ادارتها الراقية والفذه .

9d060c70-eefe-48ec-a7eb-b942e52763ca

7c5ed142-ff9f-4359-89ad-207bf8b9b756

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه يرسمون في يوم الوطن “أكبر علم”

رواف القحطاني – الرياض : ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٨٨ تتظافر الجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *