الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / الدكتور الربيعة يلتقي المنسقة الأممية للشؤون الإنسانية في اليمن

الدكتور الربيعة يلتقي المنسقة الأممية للشؤون الإنسانية في اليمن

إنماء – متابعات:

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم المنسقة المقيمة الجديدة للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية في اليمن السيدة ليز غراندي.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون ودعم آلية العمل الإغاثي والإنساني في الجمهورية اليمنية إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض سير العمل هناك.

واستمعت السيدة ليز غراندي من الدكتور الربيعة لشرح عن الأعمال الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز للأشقاء اليمنيين حيث بلغ إجمالي مشروعات المركز في اليمن 203 شملت مختلف القطاعات الإغاثية، مستذكرًا معاليه دعم خادم الحرمين الشريفين للبنك المركزي اليمني

بملياري دولار الذي أنقذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وأسهم في مساعدة الحكومة الشرعية على الاضطلاع بمهامها، فضلاً عن إعلان خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وعبرت المنسقة المقيمة الجديدة للأمم المتحدة باليمن في تصريح صحفي عن سعادتها بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة، معربة عن تقديرها الكبير لدور المركز الدولي الإنساني المميز، مشيدة بالمشروعات التي يقوم بها في كافة مناطق اليمن التي أسهمت في التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأوضاع الصعبة التي يعيشها.

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

المبتعث السعودي “خالد السهلي” يكتشف بروتين للوقاية من التجلط

عبدالله العلي – الرياض: ‎تفوق المبتعث السعودي لدرجة الدكتوراه في المملكة المتحدة الرائد دكتور “خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *