الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / إنطلاق برنامج “درر في سماء مكنون” بمركز الدائري الشمالي

إنطلاق برنامج “درر في سماء مكنون” بمركز الدائري الشمالي

أبرار السبر – الرياض: 
بحضور قائداات المدارس النسائية والتابعة لجمعية مكنون لتحفيظ القران الكريم بمنطقة الرياض وخاتمات المدارس إنطلق مساء اليوم الإثنين 1439/6/24هـ ملتقى الخاتمات والمقاربات للختم “درر في سماء مكنون”، وذلك بتنظيم من ‏قسم الإشراف النسائي بمركز الدائري الشمالي، بقاعة النعيم بمركز الملك سلمان الإجتماعي.

و‏بدأ الملتقى بتلاوة آيات كريمات بصوت الخاتمة الأستاذة الاء الكليب ‏تلا ذلك كلمة رئيسة قسم الاشراف النسائي الأستاذة جواهر البكر بدأته بشكر سمو الاميرة الجوهرة بنت سعود بن ثنيان آل سعود مديرة مركز الملك سلمان الاجتماعي وعبرت فيها عن أهمية إقامة الملتقى، ووضحت للخاتمات ان تكون ختمتهم ختمة قوية تبلغنا رضوان الله ورحمته.

كما شاركت ‬⁩الى سعادة الدكتوره إيمان الجاسر أستاذة الدراسات القرآنية المساعد بجامعة الملك سعود بكلمة مربيه وتم عرض مونتاج لنسب الخاتمات بالمدارس، وشاركت أ.اريج المهنا من دار تميمة بنت أبي سفيان – رضي الله عنها بفقرة قفشات.

كما تحدثت عضوة لجان الاختبارات الأستاذة عائشه العمري عن آلية مراحل اختبار الخاتمات وآليته في الجمعية، وفي الختام تعرف حضور الملتقى على برامج الخاتمات في المركز مع مسؤولة الخاتمات الأستاذة هيا المناع.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق مسابقة وبشروط عبر حساب المركز بوسم درر في سماء مكنون وتم ترشيح عدة فائزات وتم تسليمهن الجوائز القيمة في ختام الملتقى.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

“ملتقى الألوان” بالطائف يختتم فعالياته

منيرة السفياني – الطائف :  أُختتم مساء أمس ملتقى ألوان الصيف بحديقة الفيصيلية بالحوية الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *