الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / فعالية “حسانا غير مع جسوم وطفاش” تحيي أرض الدروازة غداً الأربعاء

فعالية “حسانا غير مع جسوم وطفاش” تحيي أرض الدروازة غداً الأربعاء

إنماء – الأحساء:

ينطلق غداً الأربعاء ٢٦ جمادى الآخر ١٤٣٩هـ في منتجع دروازة النخيل السياحي بالتعاون مع مؤسسة رؤية وهدف لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعالية “حسانا غير مع طفاش وجسوم”، وذلك من الساعة 4 عصراً إلى 11مساء.

تشتمل الفعالية العديد من الأركان المتنوعة من أسر منتجة بمختلف ابداعاتهم وانتاجاتهم، وعربات طعام، بالإضافة لتواجد ألعاب الأطفال الخارجية المائية والألعاب الهوائية، والرسم على الوجه، وأيضاً سيتواجد المسرح الخارجي الذي ستقام فيه العديد من المسابقات والجوائز للصغار والكبار، وذلك بوجود الفنانين القديرين “علي الغرير” و “خليل الرميثي” نجوم مسلسل طفاش، ومن باب نشر السعادة في قلوب الأطفال سيكون للدمى الكرتونية والشعبية وجود.

وعلى الصعيد الفني ستقدم فرقة “أرين” مسرحية (عزوبية تايم)، وستستمر الفعالية لمدة ثلاثة أيام، وذلك من يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة ٢٨ من شهر جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ.

الجدير بالذكر أنه سيكون الدخول للفعالية يوم الأربعاء مجاني، أما يومي الخميس والجمعة فسيكون هناك تذاكر بمبلغ ٢٥ريال للأطفال فوق سن الثالثة، و٣٠ريال للكبار، ١٠٠ ريال للشخصيات المهمة ، وتشمل هذه التذاكر دخول مسابقة طفاش وجسوم، والعديد من الجوائز، بالإضافة للمسرحية.

 

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

“ملتقى الألوان” بالطائف يختتم فعالياته

منيرة السفياني – الطائف :  أُختتم مساء أمس ملتقى ألوان الصيف بحديقة الفيصيلية بالحوية الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *