الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / عربة متنقلة لتقديم الثقافة العمالية بالطائف

عربة متنقلة لتقديم الثقافة العمالية بالطائف

براءة حلواني – الطائف:

نظم فريق سوق “عمل واعي” إحدى مبادرات فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة المرحلة الثانية من برنامج الثقافة العمالية لفرع وزارة العمل، بحضور مدير مكتب العمل بمحافظة الطائف، هاني الوعيل، وذلك من خلال العربة المتنقلة والتي انطلقت بمحافظة الطائف بخطة سير استهدفت العديد من الفئات لتقديم الثقافة العمالية لضمان بيئة عمل مميزة وسوق عمل واعٍ .

وتمت استضافة البرنامج مرحلته الثانية بمجمع قلب الطائف ابتداءً من يوم أمس، بحضور المشرف على العربة بمحافظة الطائف، وممثل العلاقات بالمحافظة حاتم العبادي، والمفتش أحمد العنزي، وخالد النفيعي، والمختص في خدمة العملاء عبدالله القثامي، وذلك لتقديم كل المعلومات الثقافية والرد على جميع الاستفسارات للتوعية بأهم الحقوق والواجبات .

وتأتي مبادرة “سوق عمل واعي” ضمن إحدى مبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لبرنامج “كيف نكون قدوة؟” والتي تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في سوق العمل من خلال التعريف بالحقوق والواجبات للعمال وأصحاب العمل، ونشر الوعي بأخلاقيات العمل بين أطراف نظام العمل، وتعزيز ثقافة العمل المهني، وغرس مفهوم حب المهنة والتشجيع على العمل.

يُذكر أن استضافة العربة تستمر حتى نهاية يوم السبت القادم بمجمع قلب الطائف، ويتخلل البرنامج العديد من الفعاليات المُصاحبة.

5aa70137799f3 5aa70137935ab

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *