الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “سعودي وندرز” ينطلق اليوم في محطته الأولى

“سعودي وندرز” ينطلق اليوم في محطته الأولى

‏‫⁦وجدان الحمد – الأحساء:

بدعم من هيئة الترفيه تنظم شركة Bandwagon يوم الخميس ٢٧ من شهر جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ كرنفال “سعودي وندرز”، وذلك مقابل مجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء من الساعة الرابعة وحتى الحادية عشرة مساءً.

هذا وسيشكل كرنفال “سعودي وندرز” جولة وحدثاً لا مثيل له؛ وذلك عبر جولة خاصة في عدة مدن سعودية، تبدأ أولى هذه الجولات لتحط غداً في محافظة الأحساء، حيث يستهدف هذا الكرنفال الشباب والعوائل، وأصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة، الذين سيشكلون تجمعاً ومنصة للتواصل والتفاعل، ويتشاركون الخبرات والخدمات، والمنتجات بكافة أنواعها ومجالاتها.

وسيتضمن العديد من العروض الإحترافية العالمية، كفرقة الطبول المضيئة ، وفرقة الجوكر ، وفرقة العمالقة المقنعين ، وفرقة الاضاءة البهلوانية ، وأيضاً عرض الجمباز السعودي ، بالإضافة لعرضالسكيت الذي سيقدمه التوأمين حسن وحسين.
بالإضافة لذلك ستتواجد أركان مختلفة وعربات الأطعمة.
كما سيحضر الكرنفال مجموعة من المؤثرين، ومنهم: سفيرة الفعالية/سارة الودعاني ، وزيد السويداء ، وطارق الحربي ، ونجودالرميحي ، وجود عزيز ، ومشاري الحربي.. وغيرهم ، بالإضافة للفنانان: محمد رباط، وراكان أبوخالد.

الجدير بالذكر أن الكرنفال يستمر إلى يوم الجمعة ٦ من شهر رجب ١٤٣٩هـ، وسيكون مبلغ التذاكر للأطفال 10 ريالات، وللكبار 50 ريال، أما الشخصيات المهمة “vip” بـ 150 ريال

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *