الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية نبأ الخيرية بخميس مشيط تحتفل بالخريجات

جمعية نبأ الخيرية بخميس مشيط تحتفل بالخريجات

شعاع الجويعد – خميس مشيط: 

 

إحتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط بكوكبة من طالباتها المنتظمات والخريجات ( عقد الجُمان ) .

وذلك في التنافس لحفظ كتاب الله عز وجل في المسابقة السنوية الثالثة لحفظ القرآن الكريم بفروعها الخمسة والتي انطلقت من يوم الأحد الموافق ٢٣ / ٦ / ١٤٣٩هـ بالتصفيات الأولى ، مع أ. أبرار قائد ، أ. صفية الورد .

حتى صباح هذا اليوم الخميس الموافق ٢٧ / ٦ / ١٤٣٩هـ انطلقت التصفيات النهائية وإعلان النتائج للمتسابقات وذلك بتحكيم من ‫الأخصائيات من القسم النسائي لجمعية نبأ أ. نوال عسيري أخصائية الشؤون التعليمية،أ. فاطمة الكثيري أخصائية الإختبارات.

بحضور مديرة المعهد ومنسوباتة من إداريات ومعلمات وطالبات حيثُ كان عرض الطالبات للقرآن بالغ الأثر على نفوس الجميع وساد المكان أجواء إيمانية وروحانية وتلاوات متميزة وفي نهاية المنافسة وإعلان المرشحات قدمت مديرة المعهد :أ. فلوه آل شامر الشكر والتقدير للمعلمات في المعهد على جهودهن المباركة طيلة متابعتهن للطالبات والحرص على الوصول بهن إلى القمة .
كما قدمت شكر وتقدير لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القران الكريم بقسميها الرجالي والنسائي لما أولو معهد اعداد معلمات القرآن من اهتمام وحرص للوصول به إلى معالي الرتب سألين المولى عز وجل أن يهدينا لما يحبه ويرضاه ويبارك في جهود الجميع وأن تعود بالنفع على طالباتنا ومعهدنا المبارك.

والطالبات الحاصلات على المراكز هنَ، لفرع خمسة أجزاء المركز الأول، هاجر فرج شعبان، المركز الثاني، سميرة يحيى الفيفي، الفرع عشرة أجزاء :المركز الأول، معالي عبدالله القاسم، المركز الثاني : جويرية عبدالمعطي يغمور، المركز الثالث : مروة محمد إبراهيم.

الفرع خمسة عشر جزء : المركز الأول، شيماء محمد مصطفى، المركز الثاني : شيماء عبد ربة فرحات، المركز الثالث : أمينة أبو طالب فضل.

الفرع ثلاثون جزء : المركز الأول، فاطمة سعيد سلام ، المركز الثاني : تقوى مزمل عثمان، المركز الثالث : فاطمة مزمل عثمان.

 

e151962d-3616-4632-b99a-81adc3a7eace

08e8144a-c4be-4608-8bc5-bba4b4d856e1

3eb3666f-b81c-4309-8cce-baeb0d23a03d

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *