الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مؤسسة مسك الخيرية بمعرض الكتاب 2018 برؤية راسخة

مؤسسة مسك الخيرية بمعرض الكتاب 2018 برؤية راسخة

عدنان باشا – الرياض:

تشارك مؤسسة مسك الخيرية بمعرض الكتاب المقام بمنطقة الرياض لهذا العام بجناح خاص يعرض فيه مسيرة المؤسسة لخدمة المجتمع، حيث يعد هذا الكيان الذي أسسه أمير الشباب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لاكتشاف مهارات الشباب السعودي والعالمي وتطويرها وتمكينهم من المشاركة الفعالة في اقتصاد المستقبل.

حيث تهتم المؤسسة بعدة برامج منها التعليم والتدريب ابتداءً من مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى البرامج المقدمة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا، وذوي الخبرة المتوسطة من الموظفين.

برنامج الإعلام الإبداعي والرقمي حيث يهدف إلى تمكين الشباب من الصناعة والإستخدام الإيجابي للمحتوى الإعلامي الإبداعي والرقمي الذي يثري الحياة.

برنامج الثقافة والفنون والذي يستهدف إلى الإثراء التحولي الذي تخلفه الفنون على المجتمع، وبرنامج الابتكار الذي يمتلكه المبدعون بامكانياتهم في استكشاف التقنية واستغلالها وتطويرها.

ويستضيف الجناح كل يوم طيلة فعالية المعرض عدداً من المثقفين الشباب الذين يحكون تجاربهم وقصصهم الخلاقة، ومنهم الأستاذ ياسر الأحمد، والأستاذ سلطان الاسمري، والأستاذ محمد العتيق، والأستاذ أنس العسافي، والأستاذ عبدالله السبيعي، والأستاذ نواف الهويمل.

كما يضم الجناح قاعة خاصة للتسجيل حيث يشارك زوار المعرض, قراءات لبعض الكتب المختارة من قبل المؤسسة.

%d9%85%d8%b3%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%a9

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *