الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / حملة مرورية غرب الدمام لتوجيه وتوعية أولياء الأمور

حملة مرورية غرب الدمام لتوجيه وتوعية أولياء الأمور

انماء – الدمام : 

 

بدأت أمس حملة مرورية تنفذها أربع جهات في مدارس غرب الدمام لتوجية وتوعية اولياء الامور وقائدي السيارات أمام المدارس للحفاظ على سلامة الطلاب من الدهس .

واوضح المشرف على الحملة عبدالله القحطاني أن الحملة بدأت أمس وتشمل 8 مدارس بغرب الدمام حيث كان انطلاقها من أمام مدرسة الأمير جلوي بن عبدالعزيز الابتدائية بغرب الدمام وتستمر لمدة أسبوعين بمشاركة لجنة السلامة المرورية بارامكوا ومكتب تعليم غرب الدمام ومرور غرب الدمام وبلدية غرب الدمام .

وقال ان الحملة تهدف إلى توعية وتوجيه اولياء الامور وقائدي المركبات بإنزال أبنائهم أمام المدرسة والتأكد من ربط الحزام لقائد المركبة والركاب مؤكدا بان الحملة ستعمم بمشيئة الله على بقية مدارس المنطقة الشرقية للاستفادة منها ليتم تطبيق البرنامج فيها .

وقال ان ان الحملة تم خلالها استخدام إرشادات المرور في الدخول والخروج من أمام بوابة المدرسة بالإضافة لارشادات الوقوف والإنطلاق وايظا إرشادات أماكن عبور المشاة وذلك بمساعدة متطوعين من كلاب المدرسة .

من جهته اوضح مدير مكتب غرب الدمام عبدالعزيز السلامة أن المبادرة أطلقت بقيادة وحدة النشاط بمكتب غرب الدمام وبمشاركة مع إدارة النشاط بتعليم الشرقية وطبق بشكل جميل من الطلاب والمعلمين وقادة مدارس غرب الدمام اللذين سيتم تطبيقها في مدارسهم لاحقا حيث تم توزيع الورود والهدايا والبروشورات الخاصة بالسلامة المرورية .

وقال السلامة أن الهدف هو المحافظة على أبنائنا الطلاب أثناء نزولهم من المركبة والتوجه للمدرسة وتقليل وقت الانتظار للآباء نتيجة بعض الممارسات الخاطئة من بعض السائقين وتصبح العملية سلسة .

 

a1c1873f-bbde-4049-9391-ad347af30e92

5f1da103-58de-4472-ab3c-3bbc47d9b889

9d5a31d2-5f1f-49f4-ae97-92c3a5ed9f8f

5907863d-64fa-4fe1-bbd9-76b3dc94d406

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *