الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تدشين معرض إنجاز وتميز بغرب الرياض

تدشين معرض إنجاز وتميز بغرب الرياض

إنماء – متتابعات :

رعت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ريم الراشد حفل “إنجاز وتميز “، الذي نظمه مكتب التعليم غرب الرياض بمدارس الرياض الأهلية، كما افتتحت المعرض المصاحب له.

وأفتتح الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك أنشودة ترحيبية ثم ملتقى حواري ثم توالت باقي فقرات الحفل.

حيث أكدت مديرة مكتب التعليم بغرب الرياض بسمة الماجد في كلمتها أن المتميزون ثروة لأي أمة فهم وقود تطورها ونمائها، لذا أولت دولتنا الرشيدة اهتماما عظيما بهم وما رؤية 2030 م، إلا داعمه لتطلعاتهم ومحفزة لإبداعاتهم فيهم تفخر الأمم وترتقي سلم المجد.

وأضافت الماجد نحن في مكتب التعليم غرب الرياض أولينا التميز جل أهتمامنا، فهو نتيجة عمل متكامل لمدارس احتضنت الإبداع والتفوق، فقامت بدورها التعليمي والتربوي على أكمل وجه من قائدات ومعلمات ورائدات نشاط فقد، ذللن الصعاب وقدن المراكب نحو الوصول بعزم لايقل وعطاء لا يُحد لبناتنا المتميزات اللاتي نفتخر ونتباهى بهن في هذا اليوم المميز ونبارك لهن هذا الإنجاز الذي حقق جزء من طموحاتنا بفضل الله.

كما توجهت الماجد بالشكر لكل من كان له يد في إنجاح هذا الحفل من دعم وتشجيع جهد متواصل، وخصت بالشكر المساعد للشؤون التعليمية ريم الراشد، ومديرات المكاتب، والإدارات، ورائدات النشاط، ومدارس الرياض لاستضافة الحفل والمبادرة دوما باحتضان مثل هذه المحافل برعايتها، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والدروع للمكرمات.

عن شوق الغامدي

شاهد أيضاً

34384245-1ffc-4577-b1d9-7c02ccc5a9e1

مبادرة “هدفنا صحتك” بمدينة الملك فهد الرياضية لمدة اسبوعين

منيرة السفياني – الطائف :  تنظم بمشيئة الله الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *