الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / فريق مدى ينظم زيارة لمرضى السرطان

فريق مدى ينظم زيارة لمرضى السرطان

فاطمة العبدالله – الدمام :

ينظم فريق مدى الشرقية التطوعي صباح غد الأحد الموافق ١٨ مارس ٢٠١٨م ، زيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ” قسم الاورام تحت مبادرة معكم بقلوبنا “.                                 حيث تهدف هذه المبادرة إلى زيارة مرضى اطفال السرطان، وإدخال السرور عليهم وترك الاثر الحسن بنفوس المرضى وطاقم الفريق ، كما تعتبر هذه المبادرة الاجتماعية التاسعة  لفريق مدى الشرقية التطوعي بمجال زيارة المرضى ، كما ستتم زيارة الفريق بقسمه النسائي بقيادة الأستاذة مها السبيعي وبمشاركة ١٢ متطوعة .
هذا وقد عبر رئيس مجلس ادارة فريق مدى الشرقية الأستاذ ضيف الله المسعود ، بشكرة لفريق العمل وادارة مستشفى الملك فهد التخصصي متمنيا الشفاء العاجل لجميع المرضى، كما عبرعن سعادته بالقيام بمثل هذه المبادرات التي تترك الاثر الطيب لدى الجميع ، وختاماً أوضح سيتم إعادة الزيارة القادمة للمرضى في مدينة الجبيل بقيادة الاستاذ راجح السلامي والاستاذة سارة العنزي .

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

458566A3-C3A8-45ED-854E-9D21C8C61C48

صيف عنيزة يجسد السياحة البيئية في جادة الحاجب

غدير الحريّص – عنيزة : على أرض مساحتها أكثر من مليوني متر مربع انطلق مهرجان …

تعليق واحد

  1. خالد العجمي

    تنظيم جميل ومبادره طيبه من فريق مدئ الشرقيه التطوعي ونشكر الجهود المذوله في هذا العطاء والاستمرار الفعال الف شكر لترك بصمه امل جميله في انفس اخوننا وخواتنا في المستشفئ شكرا شكرا فريق مدئ التطوعي من اعماق اروحنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *