الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / برعاية أمير منطقة الجوف محافظ القريات يدشن فعاليات #ملتقى_تكامل 2

برعاية أمير منطقة الجوف محافظ القريات يدشن فعاليات #ملتقى_تكامل 2

صفيه زايد _ القريات :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير / بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، دشن سعادة محافظ القريات الاستاذ عبدالله بن صالح الجاسر ، فعاليات #ملتقى_تكامل2 والمعرض المصاحب له المقام بالكلية التقنية بالقريات اليوم الأحد الموافق 1/7/1439هـ وبمشاركة عدة جهات حكومية وخاصة بالمحافظة حيث كان في استقباله عميد الكلية المشرف العام على الملتقى المهندس ياسر بن علي عسيري وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والخاصة .

ودشن محافظ القريات خيمة الأسر المنتجة واطلع على ما تقدمه الخيمة ، وبعدها قام بالاطلاع على عرض لترهيم السيارات مقدم من التقنية الميكانيكية بالكلية ، ثم زار صالة البازار التقني والتي تحتوي على بيع للجوالات والإكسسوارات مع الصيانة ثم زار صالة الموهبة والتوظيف والتي تحتوي على ١٧ ركن ما بين أركان رسم نسائية ورجالية وركن لموهوبي الكلية ومعرض للصور نسائية ورجالية وساحة للرسم والتصوير الحي المباشر رجالية ونسائية وصيانة الجوال النسائية وأركان للأسر المنتجة الحرفية.

واستمع لشرح مفصل عن الأركان وما تحتويها ، ثم قام بعدها بزيارة صالة التوعية والتي تحتوي على ١٣ جهة حكومية توعوية وأمنية بالاضافة الى أركان الكلية حيث تضم هذه الأركان عروض ومنشورات ومعروضات تعريفية للجهات المشاركة والخدمات التي تقدمها للمواطن والمقيم بالإضافة إلى عرض مراحل تطور الجهات الحكومية والقطاعات العسكرية.

بعدها بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلاها المتدرب / عبدالعزيز ثاني العنزي ثم تلا ذلك كلمة لعميد الكلية المهندس ياسر عسيري والذي رفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة كما قدم الشكر لسمو نائب أمير المنطقة ومحافظ القريات وفريق عمل #ملتقى_تكامل2 وجميع شركاء النجاح من جهات حكومية وخاصة وأفراد الذين كان لها الدور في اكتمال الاستعدادات لهذا الملتقى .

وأوضح م. ياسر عسيري أن #ملتقى_تكامل2 سعي لتحقيق أربعة أهداف رئيسية وهي ترسيخ الفكر الوسطي وفق الكتاب والسنة للمتدربين وجميع أفراد المجتمع، وزيادة الوعي والحس الأمني والإداري لدى المتدربين وجميع أفراد المجتمع، وتثقيف وتعريف المجتمع بالتقنيات الحديثة وسبل الاستفادة منها وتنمية وتشجيع المواهب الناشئة للمتدربين وجميع أفراد المجتمع ، مضيفاً أن الكلية دائما تسعى لخدمة أبنائها المتدربين وأبناء المجتمع ولا سيما أن مثل هذه الملتقيات تأتي ضمن خطة الكلية وما ملتقى تكامل ٢ الا مثالا لتنفيذ هذه الخطة .

مثمناً رعاية الدولة ودعمها للتدريب التقني من خلال البرامج المخصصة للشباب، وتأهيلهم تقنيًا ومهنيًا وفق أرقى المعايير الدولية، بما يجعلهم سواعد فنية تسهم في بناء الوطن، وتحقيق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أن عدد خريجي كلية تقنية القريات في تزايد ، ثم استعرض الكلية عرض مرئي عن جهود الكلية في خدمة المجتمع والانجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين ، بعد ذلك تشرف محافظ القريات وعميد الكلية بالصعود على المنصة ورعاية توقيع اتفاقية توظيف بين الكلية التقنية بالقريات وشركة ومصنع شعاع لتطوير الصناعات الكهربائية بعدد 10 وظائف .

بعد ذلك تم تدشين حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل المرحلة الثانية .
ثم تم تكريم الجهات الداعمة والمشاركة وفريق تكامل ٢ وقدم المهندس ياسر عسيري درع تذكاري لراعي الحفل بهذه المناسبة
بعدها التقت الصور التذكارية لفريق العمل مع محافظ القريات ،
من جهته عبر محافظ القريات عن سروره بما شاهده من تميز ولمسه من اهتمام كبير معربا عن شكره لعميد الكلية وفريق تكامل 2 مثنياً على جهود الكلية في خدمة المجتمع .

img-20180318-wa0230

img-20180318-wa0255

img-20180318-wa0254

img-20180318-wa0257

img-20180318-wa0236

img-20180318-wa0229

img-20180318-wa0227

img_20180318_094952

عن صفية زايد

شاهد أيضاً

محافظ الدرعية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الراشد للتفوق والإبداع

إنماء – الرياض : رعى صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *