الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / تدشين الحملة الإثرائية للعمل التطوعي بالكلية التقنية بالدمام

تدشين الحملة الإثرائية للعمل التطوعي بالكلية التقنية بالدمام

إنماء – واس:

 

دشن عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم اليوم الحملة الإثرائية الأولى للعمل التطوعي بدعم من شركة أرامكو السعودية تحت شعار ( بالتطوع تصفو الحياة ) وذلك بمقر الكلية بالدمام.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بكلمة رئيس العمل التطوعي بالكلية المدرب علي العلياني استعرض فيها أهم أهداف الحملة وبرنامج عمل المتطوعين لصيانة منازل الأسر المحتاجة، وعمل برنامج لصيانة السيارات والعربات المتحركة وصيانة المكيفات والكهرباء وغيرها وترشيد الماء في المساجد ومشروع فحص السيارات.

وأضاف أن برامج الحملة ستشمل زيارة بعض المدارس المتوسطة والثانوية ليقوم المتدربين بإعطاء دورات بالإضافة إلى زيارة دار الأيتام وصيانة أجهزة الحاسب الآلي وتقديم محاضرات عن أهمية ربط حزام الأمان لسائقي المركبات وسيختتم بحملة تبرع بالدم والذي سينظمها القسم الإداري.

بعدها ألقى عميد الكلية المشرف العام على الحملة / أحمد الثنيان كلمة شكر خلالها شركة أرامكو السعودية لدعمها للمشاريع التطوعية، مؤكداً أن هذا المشروع فرصة للطلاب المتدربين لتطبيق ما تعلموه خلال مسيرتهم التعليمية وهي فكرة جميلة بنقل تلك الخبرات وأنه في نهاية العمل سيتم استطلاع الرأي العام لخدمة المجتمع وأهمية هذا العمل التطوعي الجميل الذي سيعود بالأجر والثواب من الله عز وجل.
إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي لقافلة الخير المدرب عادل الحسين كلمة عبر فيها عن أهمية العمل التطوعي وأن الإسلام حث على ضرورة قيام الأفراد بهذه الأعمال الجليلة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة، ثم جولة على بعض أقسام الكلية لعرض منتجات الحملة الإثرائية للعمل التطوعي.

عن أميرة الزهراني

شاهد أيضاً

لجنة التعريف بالإسلام نظمت ملتقى للجالية الفلبينية

إنماء – الكويت : أقامت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بالمنقف ملتقى للجالية الفلبينية ضمن فاعلياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *