الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / النجاة الخيرية تدعو كافة فئات المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل

النجاة الخيرية تدعو كافة فئات المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل

إبراهيم الهويشل – الكويت:

أوضح مدير ادارة الموارد والتسويق بجمعية النجاة الخيرية – عمر يعقوب الثويني – أن المشاريع الانسانية التي تقوم بها النجاة تعد تطبيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي بين المسلمين حيث حثنا ديننا الحنيف على مساعدة الأغنياء للفقراء والوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين من المسلمين في أي مكان بالعالم مستشهدا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه 🙁 مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى)، لافتا أن مشاريع حفر الآبار هي من افضل الصدقات عند الله تعالى، وأجرها عظيم ، والجمعية تدعو كافة فئات المجتمع الكويتي – أفرادا ومؤسسات – للمشاركة في حملة “تخيل” والتي تنطلق في العاشرة من صباح الخميس 22 مارس بمجمع 360 ، وتهدف إلى حفر 50 بئرا ارتوازيا في افريقيا كمرحلة أولى.

وناشد الثويني كافة فئات المجتمع رجال ونساء وكبار الشخصيات والتجار إلى المشاركة معنا لكي نعبر عن وقوفنا مع اخوة لنا يعانون من نقص حاد في مياه الشرب ، ولنرسم معاً لوحة جديدة من لوحات كويت الإنسانية.

وأضاف: كذلك نوجه دعوة مفتوحة للناشطين من مشاهير التواصل الاجتماعي ، والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني ، والدعاة، لدعم الحملة بالحضور الشخصي للفعاليات ، والمساهمة في نشر الحملة بكافة الطرق.

وفيما يتعلق بمؤسسات القطاع الخاص الراعية والداعمة للحملة عبر الثويني عن الشكر والتقدير لهذه المؤسسات التي عبرت بهذا الدعم عن فهمهم الراقي لدور الكويت الإنساني ، كما أكد على أن الباب ما زال مفتوحاً لمشاركة المزيد من المؤسسات والشركات في دعم الحملة ضمن إطار المسئولية الاجتماعية، مؤكدا ان أي مشاركة سوف تحدث الفرق في تحقيق اهداف الحملة.

وأشار الثويني إلى أن الحملة سوف تشهد العديد من الفعاليات التي تبرز معاناة ملايين البشر من نقص المياه النظيفة ، والآثار الخطيرة للمياه الملوثة على الصحة حيث يموت 650 شخص يومياً بسبب أمراض لها علاقة بتلوث المياه، الأمر الذي ترتب عليه ترك ملايين الأطفال لمدارسهم بحثا عن المياه.
وأشاد الثويني بالتعاون الكبير لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل مع الحملة ، والتسهيلات والدعم اللامحدود الذي قدمته إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالوزارة، ودعا مسئولي وزارة الشئون للحضور والمشاركة كعادتهم في هذه المناسبات.

وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة ، كما دعا الراغبين في التعاون مع فريق الحملة ، أو من لديهم استفسارات عنها بالاتصال على 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية.

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

الآمهم بين امالهم بِك

حـنين القرشي – الرياض: إنجاز بفكرة عظيمة بدأت ومن دافع انساني اكتملت مركز استاند أوت; …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *