الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / مخبوزات الأميرة تجذب العوائل وتكسب إعجابهم بمهرجانات القصيم

مخبوزات الأميرة تجذب العوائل وتكسب إعجابهم بمهرجانات القصيم

راضي الزويد- القصيم:

منذ انطلاق مهرجانات القصيم وبدعم واهتمام من قبل أمير منطقة القصيم الأمير المحبوب صاحب السمو الملكي الامير الدكتور/ فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود.

حيث يقدم المهرجانات عدة فعاليات ويشارك فيه عدد من أصحاب المهن والحرف اليدوية بالاضافة الي المصممين والرسامين والمصورين، وكذلك الأهتمام بفعاليات خاصه بالاطفال “مسرح الطفل” والأسر المنتجة ، وشباب الفود ترك .
لفت أنتباه جميع الزوار والمنظمين والمشرفين”مخبوزات الاميره” والذي يحضر له عدد كبير من المتسوقين من داخل المنطقة وخارجها قالت صاحبة المشروع الأستاذة / ليلى الرشيدي وقالت الفكره بدأت من عدة سنوات ولي الآن بالمشروع خمس سنوات بدأته من المنزل والأن لدي مصنع بكامل تجهيزاته وأوضحت أن الطلبات من داخل المملكة وخارجها وبالنسبة المنتج عبارة عن مخبوزات وحلويات تحضر باضافه الماء فقط أو ماء والزيت بدات المشروع من منزلي بأدوات بسيطه ومتواضعه وتغليف جدا متواضع مع الامكانيات البسيطه وجوده المنتج الذي مع الايام أثبت نفسه كون قاعده كبيره من الزباين الذين ابدوا اعجابهم الكبير بالمنتجات وذكرت توجهت الى جمعيه بنيان النسائيه التي قدمت الدعم المادي اللازم لتوفير اجهزه التعبئه والتغليف لزياده الطاقه الإنتاجيه وتم تطوير المنتج،بعمل تصميم جديد تغليف. راقي مما ساعدني على سرعه الانتشار ولله الحمد.

وحصلت على عدة اشادات من أبرزها أمير منطقه القصيم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور/ فيصل بن مشعل بن سعود ال سعود، ومحافظ عنيزه ومحافظ رياض الخبراء وكذلك الخبرا. وموفد الامم المتحده فيليب الستون والعديد من الشخصيات من مشاهير السناب والتواصل الأحتماعي .

واجريت عدة مقابلات التلفزيونيه mbc برنامج الثامنة وقناة الإخبارية ومداخله بقناه بدايه وغيرها. يذكر أن البوث حاز على اقبال كبير جدا من الزوار واعجابهم الشديد بالمنتجات الجميله .

 

 

841898ec-3aa2-467f-95d3-b1f4829c3d4a

 

84eb0fc1-ad33-4736-82f1-8bd23e5943f4

91f88511-50e0-470e-ad09-71b851ca282c

شاهد أيضاً

مشاركة 50 طالبًا بمشاريع مبتكرة بمعرض التخرج بكلية الهندسة بالباحة

علي الزهراني – الباحة : افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *