الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / بدء فعاليات “مهرجان عيش” الجولف ٢٠١٨

بدء فعاليات “مهرجان عيش” الجولف ٢٠١٨

غدير الحريّص – الاردن :

انطلقت صباح الجمعة منافسات مهرجان عيش الجولف والذي ينظمه اتحاد الجولف على ملاعب “واحة آيلة العقبة” بمشاركة عدد كبير من نجوم الرياضة الأردنية الحاليين والسابقين ويستمر حتى مساء يوم غد السبت.

ويشارك في المهرجان البطل الأولمبي أحمد أبو غوش صاحب أول ميدالية تاريخية للأردن في دورات الألعاب الأولمبية ومدربه فارس العساف أفضل مدرب عربي لعام ٢٠١٧ إلى جانب الملاكم الأولمبي حسين عشيش ونجمي المنتخب الوطني لكرة القدم وناديي الفيصلي والوحدات السابقين حسونة الشيخ ورأفت علي.

كما ضم المهرجان النجمين السابقين في المنتخب الوطني لكرة السلة أيمن دعيس وفضل النجار، إضافةً إلى بطل العالم للكيك بوكسينغ عدي أبو حصوة إلى جانب لاعبتي المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات وجود الشنطي ولونا سحلول ، وكذلك لاعبتي الترايثلون كارينا عثمان ومريم شعبان وغيرهم من نجوم الرياضة الأردنية.

وشهد اليوم الأول من المهرجان تعريف نجوم الرياضة الأردنية برياضة الجولف وشرح أساسيات اللعبة وقوانينها وكيفية قبض مضرب الجولف وضرب الكرة نحو حفر مختلفة من خلال الاستعانة بمدربي اتحاد الجولف وملاعب آيلة للجولف.
وستقام يوم غد عدة تحديات بين اللاعبين، بعد أن أصبحوا بمقدورهم التعامل مع أساليب رياضة الجولف وطرق ممارستها.

وأشار رئيس الاتحاد الأردني للجولف، هاني العبداللات خلال حديثه إلى موقع اللجنة الأولمبية إلى أن هذه الفعاليات تأتي بهدف التعريف برياضة الجولف ونشرها على نطاق واسع.

وقال العبداللات :” جاءت فكرة هذا المهرجان بهدف تعريف المجتمع الأردني برياضة الجولف عبر الاستعانة بأبرز نجوم الرياضة الأردنية في رياضات مختلفة، وتدريبهم على ممارسة هذه الرياضة كنوع من تكريم خاص لهم ولمسيرتهم المميزة”.

وأضاف :” لدينا رغبة كبيرة في تكرار هذا المهرجان في الأشهر القادمة وتوسيع قاعدة المشاركين فيه للمضي قدماً في خطة الاتحاد لنشر اللعبة على نطاق واسع في المملكة”.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *