الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / اختتام ملتقى مبادرون التطوعي الرابع بمكة المكرمة

اختتام ملتقى مبادرون التطوعي الرابع بمكة المكرمة

محمود حميد – مكة المكرمة:

كرّم مشروع تعظيم البلد الحرام ممثلاً في وحدة العمل التطوعي مساء أمس الاثنين، الفرق والقادة المشاركين في ملتقى مبادرون التطوعي الرابع ،بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ساعد بن محيل السواط، والمهتمين بالعمل المجتمعي والتطوعي ، وذلك بمقر المشروع بمكة المكرمة.

وأشاد السواط بما شاهده من مخرجات لهذا الملتقى التي تتماشى مع توجه الوزارة في المساهمة في تحقيق رؤية ٢٠٣٠م، للوصول إلى مليون متطوع، منوهاً بالدور المهم الذي تقوم به الجهات الداعمة في خدمة العمل التطوعي في أطهر البقاع وأحبها إلى الله.

من جانبه أوضح المشرف العام على مشروع تعظيم البلد الحرام الدكتور طلال أبو النور، أن وحدة العمل التطوعي بالمشروع تهدف إلى تأهيل القادة وفرقهم التطوعية وفق منهجية تعظيم البلد الحرام في خدمة ساكن مكة ومن يفِد إليها من ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن الملتقى يقام للسنة الرابعة على التوالي، وشارك فيه هذا العام أكثر من ١٥ فريقاً تطوعياً قدموا أكثر من ٣٠ مبادرة تطوعية ميدانية نوعية في ١٢ ألف ساعة تطوعية.

الجدير بالذكر أن المشروع حفز الفرق الفائزة بجوائز مالية، حيث حصل على جائزة المركز الأول في الملتقى فريق كافل التطوعي قيمتها خمسة عشر ألف ريال، والمركز الثاني فريق شباب البحيرات بجائزة قدرها عشرة آلاف ريال، والمركز الثالث نادي النشامى بجائزة قدرها خمسة آلاف ريال.

47b87bb6-9787-47d3-b6a7-ca79eb22fa3a bd4e8912-6d2f-4050-b5cc-8a24b1988c90

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *