الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ملتقى «قيادتي إرادتي» بالشرقية يعزز وعي المرأة بالقيادة

ملتقى «قيادتي إرادتي» بالشرقية يعزز وعي المرأة بالقيادة

إنماء – واس :  

أكد رئيس الجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الشرقية د. عبدالحميد المعجل، أن فعاليات الملتقى والمعرض التوعوي لقيادة المرأة للسيارة الذي ستنظمه الجمعية في 22 أبريل القادم تحت عنوان «قيادتي إرادتي» على مدى أربعة أيام، بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، سيسهم بدور فاعل في تعزيز وعي المرأة بالمنطقة بمهارات وأساليب القيادة الآمنة.

وأشار إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار مواكبة المنطقة للمرحلة المقبلة التي ستشهد فيها قيادة المرأة للسيارة، الأمر الذي يتطلب التهيئة وتعريف النساء بقواعد القيادة السليمة. وقال الدكتور المعجل: إن الملتقى سيطرح العديد من قضايا قيادة المرأة للسيارات بمشاركة نخبة من الخبراء من الجامعات من داخل وخارج المملكة، إضافة إلى قيادات مرور المنطقة الشرقية، مشيرا إلى أن الملتقى يواكبه تجارب قيادة افتراضية وتدريبات تقدمها متخصصات في تعليم القيادة.

وأبان أن الملتقى يصاحبه إقامة ورش عمل ومحاضرات طوال أيامه، وذلك تحقيقا لرسالة الملتقى والمعرض والتي تخدم المرأة في المنطقة الشرقية، وتوفر لها أكبر جرعة توعوية ومعرفية بأنظمة القيادة. ولفت رئيس الجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الشرقية إلى أن المعرض يضم أكبر العارضين وشركات السيارات والتأمين والبنوك لتقديم خدمات خاصة فيما يتعلق بأحدث عروض السيارات وخدماتها التمويلية والتأمينية، الأمر الذي سيوفر فرصة إضافية لمشاركة نساء المنطقة في الفعاليات وزيارتها للتمتع بالعديد من المزايا التي نهدف إليها من تنظيم هذا المعرض، مؤكدا أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق للخروج بفعاليات نموذجية ترقى إلى تطلعاتنا في تحقيق أرفع مستويات التوعية والمعرفة والخدمات المميزة التي يمكن تقديمها خلال أيام الملتقى.

عن روان المرير

شاهد أيضاً

الطائف تشهد فعالية “قافلة العطاء ببلد معطاء”

عدي جميل – الطائف: بحضور كبير من قبل أهالي حي وادي النمل و غيرهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *