الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / التصميم الداخلي بكلية الجبيل الجامعية في مهرجان الفن المعاصر

التصميم الداخلي بكلية الجبيل الجامعية في مهرجان الفن المعاصر

انماء – الجبيل : 

شاركت طالبات قسم التصميم الداخلي بكلية الجبيل الجامعيه في فعاليات مهرجان الفن المعاصر ، الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية، وذلك في المركز الثقافي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية .

حيث ذكرت بشاير العيسى طالبة تصميم داخلي في كلية الجبيل الجبيل الجامعية بأن المشاركة في جناح التصميم الداخلي بالمهرجان وتقديم عرضاً لأجمل الإبداع في الرسم والتصميم، بنمط حديث ومعاصر ، ويتكون الجناح من سبعة أجنحة يمثل جزء منها عمل الطالبات وهي الجناح الاول: جناح تعليم الفئات العمرية كيفية توزيع الأثاث وترتيبه داخل المبنى اعتمادًا على الأسس الصحيحة للتوزيع ، والجناح الثاني: جناح الاعمال الفنية، يعرض فيه عدد من لوح الطالبات الفنية باستخدام أساليب مختلفة ومتفانية في الدقة والابداع.

والجناح الثالث: نماذج للمباني مصممه من الطالبات ومنفذة يدويًا تبين هياكل التصميمة مختلفة لعدد من المباني ، والجناح الرابع: قطع اثاث مصممه من الطالبات بأفكار مختلفة ، والجناح الخامس: رسم منظوري يدوي لمباني داخلية وخارجية باستخدام أكثر من أسلوب لإبراز المواد المستخدمة والتفاصيل ، والجناح السادس: اضاءات مختلفة التصاميم من تصميم الطالبات. والجناح السابع والأخير: عرض لأفضل ثلاثة مشاريع تخرج .

وقال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خالد بن عذال الشمري أن المهرجان يأتي ضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيل وتشجيع الأنشطة بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة، ويهدف إلى المساهمة في الجهود الوطنية لدعم المواهب الفنية حيث يجتمع العلم بالإبداع والجمال يكون الديكور والتصميم بإبداعات سعودية تقدمها طالبات التصميم الداخلي بكلية الجبيل الجامعية.

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

التميز الكشفي لمرحلة الأشبال، ينهى الاستعدادات للمشاركة في المنافسة .

إنماء – وادي الدواسر:  أنهت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الاستعدادات للمشاركة في منافسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *