الرئيسية / أهم الأخبار / جائزة الملك خالد تعلن عن مسابقة لأصحاب المبادرات الاجتماعية

جائزة الملك خالد تعلن عن مسابقة لأصحاب المبادرات الاجتماعية

أميرة الأحمري – أبها : 

لأصحاب المبادرات الاجتماعية المتميزة، وللمنظمات غير الربحية الرائدة في تطبيق أفضل المعايير ولمنشآت القطاع الخاص، تعلن جائزة الملك خالد بفروعها الثلاثة عن استمرار التسجيل بفرع شركاء التنمية التسجيل لغاية ١١ أبريل ٢٠١٨ ،وفرع التميز للمنظمات غير الربحية لغاية ١١ أبريل ٢٠١٨، وفرع التنافسية المسؤولية لغاية ١٠ أبريل ٢٠١٨.

والتي ستقدم على ثلاث مستويات الدرع الذهبي للمركز الأول ،والدرع الفضي للمركز الثاني والدرع البرونزي للمركز الثالث ، ومبالغ نقدية للفائزين بفرعي شركاء التنمية و التميز للمنظمات غير الربحية تصل لـ ١،٥٠٠،٠٠٠ريال سعودي .

ومن أهم المميزات في التقديم على فرع شركاء التنمية تطوير فرص التدريب وتمكين المبادرات المتميزة ، و فرص بناء شركات ودعم من خلال معرض دائم ، وتكريم الفائزين في حفل الجائزة الختامي ورفع ثقة الجهات الداعمة في المبادرات المتميزة .

كما يميز التقديم في فرع المنظمات الغير ربحية تطوير فرص تحسين الأداء الإداري لكل منظمة متقدمة ، فتح قنوات تواصل مع المنضمات الأخرى ،و تكريم الفائزين في الحفل الختامي وتسليط الضوء على المنظمات الرائدة في المعايير .

كذلك يتميز فرع التنافسية المسؤولية فرص تعزيز أداء المنشئة المتقدمة في مجال التنافسية المسؤولية ، و فتح قنوات تواصل ضمن شبكة الفرع ، كما سيتم تكريم الفائزين في الحفل الختامي وتسليط الضوء على المنظمات الرائدة في المعايير .

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *