الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية فلذاتنا لرعاية الأيتام بالمذنب تحتفي بتكريم المتطوعات

جمعية فلذاتنا لرعاية الأيتام بالمذنب تحتفي بتكريم المتطوعات

إنماء – المذنب:

وسط أجواء مفعمة بالحميمية كرمت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام (فلذاتنا) بمحافظة المذنب ممثلة بالقسم النسائي المتطوعات المشاركات في تفعيل برامج الجمعية خلال العام 1438-1439ه مساء يوم الاثنين الموافق 16-7-1439ه بمقر نادي فلذاتنا بدروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير وهدايا نظير ما قدمن من جهود كان لها دور فعال في رفع مستوى جودة العمل الاجتماعي والتطوعي بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنات بإدارة تعليم المذنب أ. منيره بنت عبدالله الطعيسي وعدد من مسؤولات القطاعات الحكومية والأهلية في المحافظة والمتطوعات والمشاركات .

بدأ الحفل الخطابي بكلمة ترحيبية بالحضور تلاها الاناشيد والقصائد مقدمة من طالبات نادي فلذاتنا المصاحب للجمعية بعد ذلك كلمة مديرة القسم النسائي الاستاذة حفصة العبودي والحديث عن الجمعية والتعريف بها وعن دور الجمعية في خدمة هذه الفئة الغالية والتي أخذت على عاتقها كفالة اليتيم ضمن أسرته لتحافظ على الترابط الأسري بتقديم الرعاية الاجتماعية والتعليمية والتأهيلية لهم.

كما تخلل الحفل العروض المرئية التي تحكي عن جهود الجمعية وماتقدمه من أنشطة ومشاريع في خدمة الأيتام بالجمعية بالإحصائيات خلال العام .

من جانبها تحدثت مديرة نادي فلذاتنا للفتيات أ. أحلام المطيري عن النادي ومايقدمه من برامج في الجمعية تتناسب مع افكارهن ورغباتهن وتتيح الفرصة لهن بالاندماج في العمل الاجتماعي والتطوعي ومشاركة الفئات الاخرى بروح المرح والتآلف عقب ذلك كانت لنا وقفة امتنان تعبيرية مع فلذاتنا والحديث عن مشاعرهن بين اروقة جمعية فلذاتنا والذي جاء متزامنا مع يوم اليتيم العالمي والاحتفاء بهن .

ثم أُختتم الحفل بتسليم شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية من قبل المساعد للشؤون التعليمية بتعليم المذنب للمتطوعات والمشرفات على العمل التطوعي التي ساهمنا في إنجاح البرامج المتنوعة التي تقيمها الجمعية والتي تسعى بدورها إلى تعزيز دور التعاون والتكاتف وربط فئات المجتمع ببعضها لرفع المستوى التربوي والاجتماعي، وتكريم الرعاة والداعمين والإعلاميين ,وفي نهاية الحفل توجه الحضور بعد ذلك بجولة للاطلاع على مرافق نادي جمعية فلذاتنا .

c403e2f8-859f-4e24-8d76-ee58bcdc62cc c316586b-2bfb-4c76-9f57-089311880606 6fa8254a-f158-4a98-ab08-e91c7d862935

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *