الرئيسية / مقالات / الدكتور الفلاح يكرم فريق طبي أجرى “عملية نادرة”

الدكتور الفلاح يكرم فريق طبي أجرى “عملية نادرة”

إنماء – الرياض:

كرم المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية الدكتور هيثم بن محمد الفلاح، الفريق الطبي المشترك بين جراحة الوجه والفكين والمخ والأعصاب نظير جهودهم المبذولة في نجاح العملية الجراحية، التي تمثلت في ترميم جبهة الرأس لفتاة عشرينية.
وضم الفريق الطبي كل من استشاري ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين الدكتور فيصل بن سحيم، والدكتور بابار محمود استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، والدكتور طلال الشمري استشاري مشارك جراحة الوجه والفكين، والدكتور زغلول استشاري مشارك جراحة المخ والأعصاب، واستشاري التخدير الدكتور جون.
وخلال التكريم، أشاد الدكتور الفلاح بما قدمه الفريق الطبي مؤكداً بأن مدينة الملك سعود الطبية تشهد عمليات نادرة ونوعية من مختلف التخصصات.
وقدم الدكتور الفلاح شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الريبعة على دعمه الكبير لمسيرة التنمية الصحية في المدينة، وختم الدكتور الفلاح تصريحه، منوهاً على أهمية مواصلة الجهود في سبيل تقديم أعلى معايير الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.
يذكر أن العملية عبارة عن ترميم مقدمة الرأس “الجبهة” وعظمة الوجنة لفتاة، إثر تعرضها لحادث مروري، والذي نتج عن  فقدان المريضة لعينها اليمنى، وفقد شبه كامل لعظمة الجبهة.
وكانت هذه الجراحة هي الأولى من نوعها على مستوى وزارة الصحة، في الوقت التي تُعد مدينة الملك سعود الطبية مرجعية على مستوى الوطن العربي في مجال جراحة الفم والوجه والفكين.

شاهد أيضاً

الأمراض العضوية وعلاقتها بالصحة النفسية

فلوه الهدباني  بين الصحة الجسدية والصحة النفسية علاقة طردية متبادلة تتأثر كل منها بالأخرة، فالنفس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *