الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية “اكناف ” تشارك في ملتقى بناء بجمعيات الايتام بالشرقية

جمعية “اكناف ” تشارك في ملتقى بناء بجمعيات الايتام بالشرقية

إبراهيم المازني -الباحة :

تشارك جمعية “أكناف ” لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة بعدد 7من منسوبيها في ملتقى بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة العربية السعودية.

ويعد الملتقى للعام الثالث من نوعه في مجال بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة، ويهدف إلى تنمية وتطوير العمل الخيري مع الأيتام في أسرهم الطبيعية، وتأهيل الكفاءات وبناء قدراتهم بهدف تطوير أدائهم ليسهموا بشكل أكثر فاعلية في رعاية الأيتام ويكون لهم أثر في تطوير الخدمات والبرامج المقدمة التي تهدف إلى تمكين الأيتام وتأهيلهم ليكونوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

وتأتي ببادرة كريمة من جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية للارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام في جميع مناطق المملكة والاستفادة من الخبرات والتجارب للوصول إلى تقديم خدمة مميزة لليتيم .

الجدير بالذكر أن الملتقى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية” بناء ” صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد وبمشاركة24 جمعية خيرية متخصصة على مستوى المملكةوذلك بالمنطقة الشرقية من الفترة22-26رجب1439 لمدة خمس أيام .

عن إبراهيم عسيري

شاهد أيضاً

“تراحم” تبذل جهودها لتخفيف العبء عن اسر السجناء

يوسف العاتي _  الرياض: مازالت جهود لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض “تراحم”، تُبذِل جهودها الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *