الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مدرسة الفتاة تزف خاتمة بعمر ٧٥ عامًا

مدرسة الفتاة تزف خاتمة بعمر ٧٥ عامًا

إنماء – الرياض:

‏احتفلت مدرسة الفترة الصباحية التابعة لمجمع نورين النسائي بشمال الرياض صباح اليوم الاثنين الموافق 1439/7/23هـ بالخاتمة سارة المحيذيف وهي أكبر خاتمه بالمجمع حيث تبلغ من العمر 75 عاما، وقد التحقت الخاتمة بمدرسة الفتاة منذ تأسيسها عام ١٤٢٧ هـ،  والتي بدورها تستقطب ‏الفئات العمرية من سن 14 حتى عمر يتجاوز 80 سنة.

هذا وقد شاركتنا الخاتمة سارة  بمشاعرها قائلة : “أحمد الله الذي يسر لي ختم كتابه الكريم غيبًا ومنّ علي بفضله وكرمه واشكر مدرسة الفتاة وإدارتها ومعلماتها على ما قدموه وما يقدمونه لخدمة كتاب الله عز وجل وتدارسه”.

وذكرت بأننا شهدنا اهتمام كبير وتحفيز وتشجيع لنصل لما وصلنا له اليوم، فجزاهم الله عنا كل خير وتقبل الله منا ومنهم وجعلنا ممن يعمل بالقرآن ويتلوه آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيه عنا.

ومن جانبها عبرت مديرة المدرسة الأستاذة نهى المحيذيف عن سعادتها الغامرة بهذه المناسبة البهيجة حيث قالت : “انه لشرف عظيم أن كانت المدرسة سببًا في تعليم القرآن الكريم للعديد من كبيرات السن ومن بينهم الخاتمة سارة المحيذيف التي علمتنا حينما نرى (عكازاتها – عصاها) وقد اسندتها على باب حلقتها أن الحياة مُجاهدة وصبر وعزيمة ثم ظفرُ  وسعادة في الدنيا والآخرة “.

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *