الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / إطلاق مبادرة “خير أسوة” اليوم بمنطقة الرياض

إطلاق مبادرة “خير أسوة” اليوم بمنطقة الرياض

أبرار السبر – الرياض:
من باب المسؤلية المجتمعية أطلق فريق أسوة التطوعي صباح اليوم الأثنين بتاريخ 1439/7/23هـ مبادرته التطوعية “خير أسوة” لتوعية وتثقيف طالبات المرحلة الثانوية في إختيار التخصص الجامعي والإنطلاق في التخطيط للمستقبل وإكمال مسيرة الحياة للطالبات المقبلات على التخرج، وذلك بالثانوية 111 بمنطقة الرياض، حيث تم تفعيل المبادرة بمشاركة من عضوات الفريق بحصة النشاط خلال اليوم الدراسي.

وأوضحت مؤسسة الفريق الاستاذة منيره الحميداني في تصريح لصحيفة إنماء: نحن بحاجة لترسيخ مفهوم التطوع لدى الغير ودعم طالبات الثانوي للإستعداد لإختبارات القدرات والتحصيلي لذلك استهدفنا المدارس ليكون المنطلق، وكلي ثقة بأننا سنكون أصحاب قضية، حيث كان الهدف من المبادرة أننا سنعمل حتى نصل وكلي ثقة بان فريقي قريب جدًا من لحظات الإنجاز.

وذكرت قائدة الفريق الأستاذة تهاني الزيادي: أن توجيه الطاقات الشبابية وتحفيزها للعمل التطوعي كانت من واجبات الفريق لنشر هذه الثقافة داخل اسوار المدارس، لذلك كان الهدف من المبادرة تأصيل التطوع لدى الطالبات.

ومن ضمن اهداف هذه المبادرة واستغلالاً لقرب الاختبارات توسط البرنامج تحفيز الطالبات للاستعداد لها والتأهب النفسي سائلين المولى لهم التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر ان فريق أُسوة التطوعي فريق نسائي بمنطقة الرياض تأسس بتاريخ 2017/3/13م، وكانت اولى مبادراته توزيع وجبات وبطاقات شحن لأصدقاء النظافه في البجيري، حيث بلغ عدد ساعاتهم التطوعيه 240 ساعة خلال العام 2017.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

“الملتقى السنوي الثاني للمرشدين الصحيين الاربعاء المُقبل”

إنماء – الرياض : تُقيم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الشؤون الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *