الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / ملتقى التدريب الأول لفروع عمل وتنمية الشرقية

ملتقى التدريب الأول لفروع عمل وتنمية الشرقية

منصور المطيري- الدمام:
عقد ملتقى التدريب الأول لمشرفي ومشرفات التدريب والتطوير بفروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 1439/7/17 على مسرح فرع الوزارة ، برعاية كريمة من مجموعة المجدوعي القابضة ،ومن إعداد وتنظيم أعضاء مركز التدريب بفرع الوزارة وتحت إشراف مدير إدارة التدريب والتطوير بالفرع / بندر الدوسري وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية /عبدالرحمن بن فهد المقبل ومدير عام الموارد البشرية لمجموعة المجدوعي عبدالله بن سعيد الغامدي ، ومدير الموارد البشرية لشركة الراية للتمويل رائد بن سعد المسفر .

واستهدف مشرفو التدريب والتطوير بفروع الوزارة بالمنطقة الشرقية من الأقسام الرجالية والنسائية
ابتدأ الملتقى بكلمة لمديرإدارة مركز التدريب بفرع الوزارة / بندر الدوسري التي رحب من خلالها بالحضور ، ووضح الهدف من هذا الملتقى وهو توحيد الروئ والجهود بين فريق العمل بإدارة مركز التدريب بالفرع الرئيسي وبين منسقي التدريب بجميع فروع الوزارة بالمنطقة الشرقية لرفع مستوى جودة الأداء وتطوير مهارات منسوبي الوزارة بالشرقية ، كما تحدث عن أولى الخطوات التي أتبعها عند توليه الإدارة من إعادة هيكلته ، وتعيين مشرف للقسم الرجالي ومشرفة للقسم النسائي ، وتعيين أعضاء مساندين لإدارةالتدريب غير المنسقين ، وتحديد مهام لكلاً منهم.

كما وضحت مشرفة التدريب للأقسام النسائية بفرع الوزارة / فوزية الحارثي رؤية ورسالة مركز التدريب والهدف العام منه ، وذكرت نبدة مختصرة عن نشأة المركز في المنطقة الشرقية وخدماته ونشاطاته .
بينما ذكر مشرف التدريب للأقسام الرجالية علاء الدين العجماني أهم آليات العمل بمركز التدريب ، وأجراءات أختيار البرامج التدريبية من موقع معهد الإدارة ، بالإضافة إلى إجراءات تسجيل الشهادات في نظام موارد.

تضمن الملتقى جلسة حوارية بين مدير إدارة مركز التدريب بندر الدوسري ومشرف الأقسام الرجالية علاء الدين العجماني ومشرفة الأقسام النسائية فوزية الحارثي وبين مشرفو التدريب بالفروع ، حيث شهدت الجلسة حواراً مستفيضاً حول العديد من النقاط والموضوعات ذات العلاقة بشؤون البرامج التدريبية وإيجابياتها والتعاميم الصادرة بخصوصها وضرورة الألتزام فيها ، والصعوبات التي تواجههم عند التنسيق لها وغيرها من المناقشات.

وأكدوا لهم سعيهم إلى معالجة كافة المعوقات التي تؤثر على عملهم ، وأخذوا ذلك بعين الأعتبار لمساعدتهم على تجاوزها ، والتخفيف من حدتها ، وتسهيل وتطوير مهامهم.

أختتم الملتقى بكلمة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية/عبدالرحمن المقبل الذي رحب بالحضور وشكر منسقي ومنسقات التدريب بالفروع ، وسأل الله أن ينفع بهم.

كما وضح إن هذا الملتقى ما كان إلا بدعم الشيخ المجدوعي وأولاده وهم المبادرون والسباقون لعمل الخير وهذا ليس بمستغرب منهم هذه اللفتة المباركة لأنهم أهل لذلك وهم السباقين للخير دائماً.

تقدم المقبل بتسليم الغامدي درع تذكاري لمجموعة المجدوعي القابضة لرعايتهم الملتقى ، وتكريم مشرفو التدريب بفروع الوزارة لإنجازاتهم ، والفريق المنظم لجهودهم المبذولة ، كما تقدمت إدارة مركز التدريب بتقديم درع للمقبل نظير لدعمه اللامتناهي .

ab6ff718-3fa5-4731-bbc9-1f495f1f4fad

73bb41d3-3f02-4171-ab6d-1a7c1d1859b7

eaf320f5-20d8-4460-b5f5-485360492de7

77edee0f-fec5-40e2-9394-367751c18bd5

عن منصور المطيري

شاهد أيضاً

جمعية الطائف لذوي الإحتياجات تزور طلاب التربية الفكرية والتوحد

منيرة السفياني – الطائف :  أقامت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة زيارة لطلاب “التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *