الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية البر بالقنفذة تدشّن “بطاقة سنابل الخير” المتممة لبرنامج جسور

جمعية البر بالقنفذة تدشّن “بطاقة سنابل الخير” المتممة لبرنامج جسور

محمود حميد – القنفذة:
 
دُشن مؤخراً في جمعية البر الخيرية بالقنفذة، وبحضور كل من نائب رئيس الجمعية الأستاذ. محمد صالح الزبيدي، والمدير التنفيذي بالجمعية الأستاذ، حسن خلاف، ومندوب أسواق العثيم التجارية، المشروع النوعي (بطاقة سنابل الخير)، وهي بطاقة ممغنطة تعادل النقد المالي، تم شراؤها وتوفيرها من (أسواق العثيم التجارية)، لتكون مخصصة بعد ذلك لمصلحة مستفيدي الجمعية الذين حدثوا بياناتهم مؤخراً عبر برنامج جسور، والبالغ عددهم 3000 مستفيد.
من جانبه أكد المتحدث  الإعلامي بالجمعية الأستاذ. فيصل الرفيدي ” إن حملة  جسور والتي تهدف إلى تحديث بيانات مستفيدي الجمعية قد مرت بعدة مراحل، بدءاً بالإعلان عنها عبر مواقع  التواصل  الاجتماعي، والصحف المحلية، واللوحات الإعلانية، ومروراً بتحديث بياناتهم من خلال رابط الكتروني، أو من خلال ركن أقيم في إحدى الملتقيات الاجتماعية بالمحافظة، أو من داخل مقر الجمعية، وانتهاءً بتوزيع بطائق سنابل الخير لكل هؤلاء المستفيدين”.
 يشار بالذكر أن الجمعية قد خصصت لحملة جسور فريق بحث اجتماعي متمكّن قام بزيارة المستفيدين في منازلهم، ومساعدتهم في تحديث بياناتهم، كي يتمكنوا من الاستفادة من دعم الجمعية بآلية متطورة، ومتابعة فاعلة، وهو ما ظهرَ جلياً في مشروع بطاقة سنابل الخير.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *