الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الجمعية الخيرية النسائية “كيان” تشارك في معرض “كتاب الطفل”

الجمعية الخيرية النسائية “كيان” تشارك في معرض “كتاب الطفل”

روان الجميل – الرياض :

شهد ت مشاركة الجمعية الخيرية النسائية “كيان” للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب” في معرض “كتاب الطفل” الذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر إلى يوم الجمعة القادم، ويشارك في المعرض 35 دار نشر محلية وإقليمية مهتمة بكتاب الطفل وكل ما له علاقة بتنمية قدراته العقلية ومواهبه والاهتمام بها. شهدت اقبالا كبيرا من قبل الأطفال الذين شاركوا بالركن الفني من خلال الرسم والتلوين وفي الركن العلمي من خلال تفعيل دور القراءة للطفل والإلقاء لدى الأطفال وتوثيق الصلة بين الطفل والكتاب من ناحية وتفعيل روح المنافسة من حيث استخدام لعبة ” اكس …أو” من ناحية أخرى. كما شهد اقبالا كبيرا من قبل الزائرين والزائرات للاستفسار عن الجمعية وكيفية التطوع والاشتراك فيها كأعضاء عاملين أو منتسبين. وقد أشرف على الركنين منسوبات جمعية كيان للأيتام.

وقالت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية نحرص في جمعية كيان للأيتام أن نتواجد في كل محفل يهدف الى تنمية مهارات الأطفال من خلال جملة من الفعاليات التي تعمل على زيادة مدارك الطفل وتنويع وسائل تعليمه وتنميته. إضافة الى التعريف بجمعية “كيان للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب” وكسب عضوات وأعضاء جدد في الجمعية. وبدورنا نشكر المشرف العام على المركز الأستاذ محمد السيف كما نشكر جهود الأستاذة هدى السيلان على دعمها لجمعية كيان.
يذكر أن المعرض يقام على فترتين صباحية ومسائية حيث سيتم استقبال طلاب وطالبات المدارس التي تم توجيه الدعوة لها في الفترة الصباحية، وفِي المساء سيكون الحضور مفتوحاً للجميع.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

مبدعات سعوديات يعرضن 7مشاريع مجتمعية في واشنطن

انماء – واس : اختتمت “منظمة هالسيون الحاضنة” الأمريكية اليوم الجمعة برنامجا تطويريا لمجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *