الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / معهد إعداد معلمات القرآن الكريم يختتم أعمالة لعام ١٤٣٩هـ

معهد إعداد معلمات القرآن الكريم يختتم أعمالة لعام ١٤٣٩هـ

شعاع الجويعد – خميس مشيط : 

بحضور رئيسة القسم النسائي أ. نورة الشمراني وعدد مـن الأخصائيات في القسم، احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم بخميس مشيط بكوكبة من خريجات وطالبات المقرأة. حيث تسابقت الخريجات على ثمان مراحل كالتالي: ثلاثة عشر طالبة حصولهن على سند في القرآن حفظاً عن ظهر قلب، ثمان طالبات برواية حفص عن عاصم بطريق الشاطبية، سبع طالبات برواية شعبة عن عاصم، ثلاث طالبات برواية قالون عن نافع، طالبة برواية ورش عن نافع، حصول ثلاثة وعشرون طالبة على الاجازة في منظومة الجزرية، حصول سبعة عشر طالبة على الإجازة في تحفة الأطفال، ختم القرآن الكريم لثلاثة عشر طالبة من طالبات إعداد معلمات القران الكريم المستوى الرابع وهم الخريجات لهذا العام بأذن الله.

‫كما تخلل اللقاء شكر وتقدير من مديرة المعهد أ. فلوه آل شامر لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القران الكريم بقسميها الرجالي والنسائي لما أولو معهد اعداد معلمات القرآن من اهتمام وحرص للوصول به إلى معالي الرتب سألين المولى عز وجل أن يهدينا لما يحبه ويرضاه ويبارك جهود الجميع وأن تعود بالنفع على طالباتنا ومعهدنا المبارك .

كما قدمت الشكر والتقدير للجميع وبالأخص للأستاذة: زينب عبد اللطيف و أ. أبرار سعيد قائد على جهودهم المباركة طيلة متابعتهم للطالبات والحرص على الوصول بهن إلى القمة تقبل الله منهم وجعلها في ميزان حسناتهم وبارك الله فيهم وزادهم الله من واسع فضله ألقًا وتميزا .

كما تخلل اللقاء كلمة رئيسة القسم النسائي اوضحت فيها أن الخريجات والخاتمات لكتاب الله هم الميزان الذي يقاس به مدى نجاح المعهد في تحقيق رسالته وأهدافه ،كما أنهم حلقة الوصل بين مدارس تحفيظ القرآن الكريم النسائية بالخصوص والمجتمع بالعموم وبين المعاهد من خلالهم يمكن الوقوف على متطلبات سوق العمل واحتياجات المجتمع وتحديد أفضل السبل للوفاء بهذه المتطلبات.

وفي ختام اللقاء قدم المعهد لهن مآدبه غداء تكريماً للجميع وتقديراً للخاتمات نفع الله بالجميع ..


abd6552a-81f8-4924-9cda-2b999f6e981b

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

27C53129-0DCC-4B14-8F87-A1C37553E611

جمعية “رعاية الأيتام” بعرعر توقع اتفاقية مع شركة أثير تك

غدير الحريّص – عرعر: وقعت جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر اتفاقية مع شركة أثير تك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *