الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / توريف يقيم محاضرة للإحتراف الإعلامي “بمؤسسة الملك خالد الخيرية”

توريف يقيم محاضرة للإحتراف الإعلامي “بمؤسسة الملك خالد الخيرية”

منيرة الجبرين – الرياض:

أقام برنامج توريف وبالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية محاضرة بعنوان “كيف أصبح ممارسة علاقات عامة محترفة” تقدمها الأستاذة إرادة صفرجي بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بتاريخ 2018/4/14 وبحضور 26 إعلامية.

أشارت أ. إرادة في محاضرتها إلى مفاتيح الوصول لمستوى عالي في مجال العلاقات العامة، حيث بدأت بالإتيكيت متضمناً عدة نقاط منها الإتصال والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، والمصافحة، ومعرفة اسم الشخص ومهنته ومجاله، وعدم التدخين، والإلتزام باللباس الرسمي، والتحلي باللطافة مع الجميع حين التعامل معهم، وعدم التحدث عن الزملاء أو الآخرين بشكل غير لائق.

كذلك القدرة على التعامل مع جميع أشكال التقنية، وأيضاً القدرة على تكوين شبكة علاقات جيدة مع العاميلن على المستوى المهني، والإكاديمي، والطلابي، أوالباحثين.

كما تحدثت عن أخلاقيات العمل منها المسئولية والإلتزام، وخصوصاً الإلتزام بالوقت لما له أهمية في جدولة المهام وعقد الإجتماعات، والجودة، والموثوقية.

وفي ختام المحاضرة وجهت أ. إرادة رسالة للراغبات في دخول مجال العلاقات العامة بالإستعداد والجاهزية لمواجهة لأي ظرفٍ كان، والتمتع بمهارة الكتابة، والتركيز عليها لتكون عامل جذب في التوظيف.

وبيَنت أيضاً أن دور موظف العلاقات العامة في تجنيب المنظمة الأزمات عبر بناء السمعة الجيدة ومعرفة احتياجات العاملين فهم الجمهور الأول لأي منظمة فيسهل تحقيق الأهداف الخارجية.

%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%813

%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%812

عن منيرة الجبرين

شاهد أيضاً

الزراعة المائية ” الهيدروبونيك ” تقنية ذكية لتوفير المياه

سارة العبداللطيف – الرياض : الزراعة المائية عبارة عن تقنية يتم استخدامها لنمو النباتات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *