الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مؤسسة ابن محفوظ الخيرية ترعى برنامج الرائد الاجتماعي

مؤسسة ابن محفوظ الخيرية ترعى برنامج الرائد الاجتماعي

منيرة السفياني – مكة المكرمة :

برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية قدمت جمعية تنمية القرى الخيرية بالشراكة مع مكتب مستشارك المميز للاستشارات التربوية والتعليمية برنامج الرائد الاجتماعي في قرية طفيل بمشاركة ٢٥ شاب من قرى طفيل ومركز السعدية وغميقة التابعة لمحافظة الليث.
ويهدف هذا البرنامج الطموح إلى إعداد وتهيئة مجموعة من الشباب على مهارات الريادة الاجتماعية، التي من شأنها المساهمة في صناعة جملة فريدة ومميزة من الفعاليات التعليمية والاجتماعية والترفيهية التي ستقدم لسكان الثلاث قرى خلال شهر رمضان المبارك وإجازة الصيف.
هذا وقد عقد البرنامح الذي قدمه المدرب رشيد أبو العلا في قاعة مصادر التعلم بمدرسة طفيل المتوسطة والثانوية بحضور الأستاذ عبدالله فرحي المرشد الطلابي بالمدرسة والأستاذ عادل المالكي معلم اللغة الإنجليزية بالمدرسة والمنسق الإعلامي.
الجدير بالذكر أن جمعية تنمية القرى الخيرية دشنت برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل تحت مسمى مشروع القرية النموذجية. ويسعى هذا البرنامج إلى بناء نموذج تنموي للقرى المستهدفة طفيل ومركز السعدية وغميقة وذلك من خلال التركيز على مجموعة من المسارات التنموية من اهمها المسار الاقتصادي .

267a1775-9b7e-4fff-81ea-77c173e9031f

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *