الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «النهضة النسائية» تطلق مبادرة أمهات في عهد زايد

«النهضة النسائية» تطلق مبادرة أمهات في عهد زايد

روان الجميل – دبي :

احتفالاً وانسجاماً مع عام زايد 2018 وبناء على توجيهات الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية، رئيسة مجلس الإدارة، أطلقت وحدة التطوع بالجمعية مبادرة ثقافية بعنوان أمهات في عهد زايد تحت شعار أمي غاليتي. عبر جلسات حوارية خاصة بالأمهات بصفة عامة وكبار السن بصفة خاصة.

ورحبت الدكتورة فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية بخبيرة الغذاء ندى زهير وبالأمهات اللواتي شاركن في هذه الجلسة الحوارية الثانية من مبادرة (أمهات في عهد زايد)، وقالت: حرصاً منا على توعية الأمهات بتبني نمط حياة وممارسات صحية سليمة ومن أجل رفع المستوى الثقافي الصحي لديهن، ونشر مفاهيم التغذية السليمة وعن أهمية فيتامين دال في حياتهن.. لذلك ارتأت جمعية النهضة النسائية بتنفيذ هذه المبادرة وخاصة الأمهات اللواتي بذلنا الكثير لهذا المجتمع ولهن الفضل في تنشئة الأجيال.

وقالت منى السويدي مديرة مكتب رئيسة الجمعية ومشرف قسم التطوع: لقد انطلقت مبادرة أمهات في عهد زايد بجلسة حوارية افتتاحية سابقة بعنوان عبق الماضي، ونحن نتواصل اليوم في الجلسة الحوارية الثانية والتي جاءت بعنوان (فيتامين دال وأثره على صحة المرأة) وإننا حقيقة سعداء بهذه المبادرة والتي جاءت متزامنة مع عام الوطن والمواطن عام التاريخ والتأسيس والعراقة والأصالة عام زايد 2018.. وذلك لتحقيق أهداف سامية وكريمة أبرزها المشاركة في عام زايد بمبادرة إنسانية مجتمعية.

كما نهدف من هذه المبادرة إلى إبراز كوكبة من الأمهات الغاليات في عهد زايد الزاهر وكلمسة وفاء نؤكد فيها تلاقي وصدق المشاعر الإنسانية بين الأمهات الغاليات والقيادة الرشيدة على مر الأزمنة. ولا شك في أن وحدة التطوع بجمعية النهضة النسائية بدبي حريصة كل الحرص على إيلاء القضايا والمناسبات الوطنية والأسرية والمجتمعية جل الاهتمام والرعاية ولذلك جاءت مبادرة «أمهات في عهد زايد» وتحت شعار «أمي غاليتي» خطوة فاعلة للإرث التاريخي والحضاري والإنساني لإمارات الخير في عام زايد الخير.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

“واعي” تعقد اجتماع مع الجمعية العمومية

منيرة مبارك – الرياض: عقدت جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي”واعي” اجتماعها مع الجمعية العمومية في الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *