الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / طالبة الطائف تُحقق المركز الثاني في مسابقة “الشركات الناشئة”

طالبة الطائف تُحقق المركز الثاني في مسابقة “الشركات الناشئة”

عهود أحمد – جدة:

حققت الطالبة الموهوبة “رهف بنت فهد الزهراني”، من الثانوية السابعة التابعة لمكتب غرب بتعليم الطائف، المركز الثاني في مسابقة الشركات الناشئة “ستارت أب الباحة” 2018 ALBaha start up الإلكترونية، بابتكار “غطاء الجوال healthcover” بقطعة تعزل الموجات الكهرومغناطيسية بوساطة دائرة كهربائية خاصة بالاختراع يتم تحويلها إلى كهرباء، ويُعاد شحن الجوال بها.

وتنافس في المسابقة 330 مشاركاً ومشاركة من المرحلة الثانوية والجامعية والخريجات، فيما تم ترشيح الطالبة “رهف” في المرحلة الثانية ضمن ٥٤ مشاركاً ومشاركة، لتحصد المركز الثاني في مرحلة التصفيات على ١٥ متنافساً ومتنافسة.

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي، بما حققته الطالبة الموهوبة من ابتكار، وبما حصدته من مركز متقدم، مقدماً تهنئته لها وأسرتها، ومثمناً لقائدة المدرسة حنان القرشي ومسؤولة الموهبة سميرة القرشي متابعة الطالبة وتوجيهها.

كما ثمّن لمساعدته للشؤون التعليمية مها الزايدي جهودها الدائمة في الدعم والمتابعة، كما قدم شكره لمكتب التعليم بغرب الطائف للبنات على الدعم وتحفيز المدارس، ولإدارة الموهوبات، ممثلة في مديرة الإدارة غالية العتيبي وزميلاتها، على نشر ثقافة الموهبة في الميدان والاهتمام بفئة الطالبات الموهوبات.

عن عهود أحمد

شاهد أيضاً

الجرافيك أحد دعائم التحول الإلكتروني والدعائي

هند آل فاضل – عرعر: تواصل مرئي يقلب رأي المشاهد رأساً على عقب، فهو بمثابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *