الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ( فلاش باك ) يستعيد ذكريات الزمن الجميل اليوم الخميس

( فلاش باك ) يستعيد ذكريات الزمن الجميل اليوم الخميس

بيان الخميّس – الأحساء 

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تُطلق مؤسسة الهمم العالية لتنظيم المعارض اليوم الخميس كرنفال “فلاش باك” الذي يضم فعاليات فريدة من نوعها تُحاكي الزمن الجميل وجيل السبعينات، وذلك مقابل مجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء.

يستهدف الكرنفال جميع الفئات العمرية من العائلات والأفراد، ويحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة، كالمقطوعات الموسيقية ، وعروض السيارات الكلاسيكية من حقبة السبعينات، والعديد من الأركان المشاركة من الشركات والمشاريع الصغيرة، والمطاعم وعربات الأطعمة.. وغيرهم الكثير.

بالإضافة إلى مشاركة العديد من شركاء النجاح والرعاة كمستشفى الأحساء ، والراشد تاون سكوير ، وفريق “saui barz” الذي يحاول نشر رياضة (الكاليسثنكس)، ومشاركة “كريم” كراعي نقل ، ومصرف الراجحي كراعي صرافة، وراعي الضيافة مايسترو، وراعي الدراجات “Glosse” للعناية بالسيارات، كما إن مجموعة “ميمو ميديا” راعي اعلامي لهذا الكرنفال.

الجدير بالذكر أن الكرنفال يفتح أبوابه من يوم الخميس الموافق ١٩ أبريل إلى يوم الأثنين الموافق ٢٣ أبريل من الساعة الرابعة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً ، كما أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين ٢٥-٥٠ ريال.

عن بيان الخميّس

شاهد أيضاً

أربعة أشهر تجعل الرياض تخطو نحو المستقبل

منيرة الجبرين – الرياض : في الوقت الذي بدأ فيه العد التنازلي لانتهاء مشروع قطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *