الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / انطلاق معرض الكتاب المصغر بالأحساء في نسخته الثانية

انطلاق معرض الكتاب المصغر بالأحساء في نسخته الثانية

فاطمة الدقاش – الأحساء:

انطلقت مساء يوم الخميس 19 أبريل النسخة الثانية من معرض الكتاب المصغر في الراشد تاون سكوير بالأحساء ولمدة 8 أيام منذ تاريخ انطلاقه بمشاركة مجموعة من دور النشر ونخبة من المشاركين .

جاء هدف انطلاقتها المعرض لعرض دور الكتب و مؤلفاتها والمساهمة في تشجيع جميع الفئات العمرية على القراءة و حب الاطلاع واستكشاف ما هو جديد في عالم الثقافة ، كما ضم المعرض فعاليات متنوعة وورش عمل وأنشطة ثقافية و حلقات حوارية تستهدف جميع الفئات بالمنطقة وخارجها.

تناول المعرض عدة ورش منذ انطلاقته وحتى الآن منها ورشة عمل للأستاذ / أحمد طابعجي مدرب في القراءة وتفعيل محتوى الكتاب بعنوان ” كيف نستفيد من ما نقرأ ؟ ” السبت 21 ابريل ،  و ورشة عمل للأستاذ / علي النحوي بعنوان ” النص الأدبي بين القراءة والكتابة ” ، كذلك ورشة عمل بعنوان ” كيف نحفز أطفالنا على القراءة ” للأستاذ / أحمد طابعجي وقرأ فيها قصة محفزة للقراءة للأطفال المشاركين بالركن ، كذلك شارك الأستاذ / عبدالله الحواس بورشة عمل تحت عنوان ” هيكل الرواية يوم الجمعة 20 أبريل إلى جانب التوقيع للزوار لإصداره الجديد رواية ( أنبوب ) بجناح دار ” أثر للنشر ” ، بالإضافة إلى ان الحضور يوم الاثنين القادم 23 إبريل على موعد مع ورشة عمل بعنوان ” تقنية الكتابة ” للأستاذ / جعفر عمران .

الجدير بالذكر بأن المعرض مستمر حتى 26 ابريل يوم الخميس القادم مع نخبة من المدربين والاساتذة لعرض ورش عمل متنوعة لكافة فئات الجمهور .

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *