الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / سمو الأميرة شهيدة آل سعود ترعى إفتتاح معرض “العروس الدولي التاسع”

سمو الأميرة شهيدة آل سعود ترعى إفتتاح معرض “العروس الدولي التاسع”

حسين شراحيلي – جدة :

 ترعى صاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود ، معرض (العروس الدولي التاسع) لعام ٢٠١٨م الذي تنظمه شركة  ريڤان لتنظيم  المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 10 وحتى 12من شهر شعبان لعام ١٤٣٩ هـ  بقاعة السلطان بفندق انتركونتيننتال بمحافظة جدة.

من جهته قدم مدير شركة ريڤان لتنظيم المعارض والمؤتمرات الأستاذ  حاتم القرشي شكره وتقديره لسمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود على دعمها ورعايتها لهذا المعرض، والذي سيكون له بالغ الأثر في نجاحه بإذن الله ، وأبدى سعادته بما حققه المعرض خلال السنوات الماضية وما وصل له من نجاحات متميزة ، ودعا في الوقت نفسه الجميع لحضور المعرض ومشاهدة ما يحتويه.

هذا وأبدى سعادته باستظافة فندق  الانتركونتينتال لمعرض  العروس لهذا العام مقدما شكره للقائمين عليه لحسن الإستضافة، وتسهيل كل ما يخدم العارضين والمشاركين في المعرض.

في حين أكدت مديرة المعرض رشا الزبيدي إنتهاء العمل لإستقبال الزوار مشيرةً الى ان ما سيشاهدونه هذا العام مختلف تماما ويعكس مدى التطور الذي تشهده المملكة ،ونحن على ثقة بامكانيات كل العارضين لمعرضنا لهذا العام ، ونقدّم دعوة عامة لكل المهتمين بالمناسبات العامة والخاصة.

عن حسين شراحيلي

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *