الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / اللجنة النسائية بمكتب غراس تقييم برنامج “أين نحن من الأمن الفكري؟”

اللجنة النسائية بمكتب غراس تقييم برنامج “أين نحن من الأمن الفكري؟”

إنماء – الدمام:

أقامت اللجنة النسائية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام “غراس”، برنامج “أين نحن من الأمن الفكري؟”، وذلك بالشراكة مع عدد من مدارس البنات المتوسطة والثانوية.

وهدُف البرنامج إلى توعية الفتيات بأهمية الأمن الفكري وتحصينهن ضد الأفكار المضللة، وضرورة تعزيز التوعية لدى جميع أفراد المجتمع، وبلغ عدد المستفيدات 450 طالبة.

كما تحدثت مديرة اللجنة النسائية الأستاذة/ وفاء بنت عبدالله الحركان، عن دور الأسرة في حماية الشباب والفتيات من الانحرافات الفكرية، واشارت اللى ان الصحبة السيئة من اهم أسباب الانحراف، كما ثمنت دور مديرات المدارس المستضيفة للبرنامج وشكرت لهن جهودهن المبذولة في انجاح البرنامج، وسط دعوات بتجدد هذه الشراكة الهادفة في برامج اخرى.

ومن جانبه شدد المدير التنفيذي للمكتب فضيلة الشيخ/ سامي بن عبدالعزيز العفيصان على ضرورة إقامة مثل هذه البرامج التي تحافظ على ثروة شباب الوطن، وأكد أن المكتب يسعى قدماً لإقامة برامج تهتم بالشباب تماشياً مع رؤية المملكة 2030، ودعى إلى ضرورة تظافر جهود جميع الجهات من دعاة، ومؤسسات حكومية وأهلية، وإعلامية لتحصين فكر الشباب من أي انحراف أو ميل عن جادة الانتماء الاسلامي والوطني.

img_8819

img_8820

عن شوق الغامدي

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يستقبل مقيمات التأهيل الشامل في اليوم الوطني

إنماء – ينبع: رعت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في الثانوية الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *