الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / وكيلة جامعة الطائف للخريجات: عهدكن عهد تمكين المرأة

وكيلة جامعة الطائف للخريجات: عهدكن عهد تمكين المرأة

إنماء – متابعات

أكدت وكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات، الدكتورة إيمان بنت سعد الزهراني، أن العهد الحالي هو عهد تمكين المرأة في جميع المجالات.

واعتبرت الدكتورة الزهراني في حديثها بمناسبة حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طالبات جامعة الطائف بمختلف المراحل العلمية والتخصصات أن الظروف حول الخريجات مواتية، والطريق أمامهن ممهد، في ظل رؤية القيادة الرشيدة (السعودية 2030).

وباركت وكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات لأمهات الخريجات، وقالت: “اليوم نزف لكنّ بناتكن الخريجات؛ لنرى ثمرة عطائكن ودعواتكن بالتوفيق والنجاح تتحقق”.

وأضافت: “من هذا المقام يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

كما توجهت بالشكر لمدير جامعة الطائف الدكتور حسام عبدالوهاب زمان “على توجيهاته السديدة، ومتابعته المستمرة، ودعمه لهذا الصرح التعليمي الشامخ”.

بدورها، أعربت وكيلة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتورة جيهان جنبي عن مشاعر السعادة والفرح بتخريج طالبات الدفعة الرابعة عشرة، وتقديمهن ككوادر وطنية مؤهلة لسوق العمل، تخدم وطننا الغالي.

وقدمت الدكتورة جنبي إحصائية بأعداد الخريجات لهذا العام. وقد بلغ العدد الإجمالي للخريجات ٨٣١٣ خريجة، من بينهن ٧١٦١ خريجة من كليات الجامعة بمقرها الرئيس في الحوية، و٣٧٢ خريجة من الكلية الجامعية بمحافظة تربة، و٥٠٨ خريجات من الكلية الجامعية بمحافظة الخرمة، و٢٧٢ خريجة من الكلية الجامعية بمحافظة رنية.

من جانبها، وجهت الخريجة أزهار الغامدي في كلمتها بالنيابة عن الخريجات الشكر وعظيم الامتنان إلى آبائهن وأمهاتهن، وقالت: “إلى سندي الذي أختبئ تحت ظلاله.. فتهمي عليّ غيوث السكن.. وتمتنع عن أرضي صروف الزمن، إلى والدي الذي أشعر بقلبه هنا وفرحته هنا، وبسمته العريضة ووجهه الصبوح، وهنا بيننا إلى أمي، خطوتي الأولى التي حملتني حنانًا لأخطوها سلامًا، وحضنت روحي إذ فزعت من الدنيا أمانًا وحمامًا…”.

وشهد الحفل مسيرة الخريجات، وأداء طالبات التخصصات الصحية القسم. واختُتم الحفل بتكريم الطالبات الأوليات على جميع الكليات.

ويمتد حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طالبات جامعة الطائف لفترة لأربعة أيام، ابتداء من الرابع والخامس من شهر شعبان الجاري، ثم الـ١١ والـ١٢ من الشهر نفسه، حسب التخصصات والكليات، وذلك في القاعتين الكبرى والصغرى بمقر جامعة الطائف في الحوية.

5adba9bf986ae

8745

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

القنفذة تهنئ الوطن

إنماء – القنفذة : ترتدي المملكة العربية السعودية هذه الأيام العلم الأخضر رمز الوحدة المطرز بكلمة التوحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *