الرئيسية / أهم الأخبار / “وكيل الحرس” يتسلم من “أبا العلا” درع شهداء الواجب بعد الفوز بالبطولة

“وكيل الحرس” يتسلم من “أبا العلا” درع شهداء الواجب بعد الفوز بالبطولة

إنماء – متابعات:

كرم وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، الأمير الدكتور خالد بن فيصل تركي آل سعود، صباح اليوم، بقاعة المحاضرات والاجتماعات فريق القطاع الغربي، وذلك نظير فوزه ببطولة شهداء الواجب الثانية التي أقيمت مؤخراً على صالات ملاعب مدينة شهداء الحرس الوطني بالوزارة بالرياض، وبمشاركة عدد من الفرق الرياضية من مختلف وحدات وزارة الحرس الوطني.

وحصد فريق القطاع الغربي درع البطولة بالإضافة لحصوله على أغلب الميداليات الذهبية والكؤوس لمعظم الألعاب المتعددة في البطولة.

وكان في استقبال الأمير لدى وصوله مقر الحفل، مساعد وكيل الحرس الوطني بالجهاز العسكري للقطاع الغربي اللواء ركن مانع بن عمر أبا العلاء وعدد من السؤولين من مدنيين وعسكريين بالحرس الوطني بالقطاع.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم ألقى مدير إدارة العمليات بالقطاع الغربي العميد ركن صالح بن عبدالكريم العريفي كلمة رحب فيها بالأمير خالد بن فيصل والحضور وأشار إلى دعم الأمير للمنسوبين وما حصده فريق القطاع من إنجازات تترجم هذا الدعم، مبينا أهمية الرياضة ودورها في رفع مهارات العسكريين ورفع لياقتهم البدنية.

وعقب ذلك شاهد وكيل الحرس الوطني والحضور عرضاً مرئياً عن مشاركة الفريق بالبطولة التي حظيت برعاية من وزير الحرس الوطني، فيما تم استعراض خلال هذا العرض عدد البطولات والميداليات التي نالها الفريق والبالغ عددها 27 ميدالية ذهبية و7 ميداليات فضية و11 ميدالية برونزية ليحصد بذلك اكبر عدد من الميداليات والمراكز الاولى لمختلف الالعاب الرياضية، بعد ذلك كرم اللاعبين وقادة الألوية يتقدمهم اللواء ركن محمد بن عبيد العبدلي، واللواء عبدالعزيز بن أحمد الزهراني، وقادة الوحدات المشاركة في هذه البطولة.

وفي الختام، قدم مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري اللواء ركن مانع بن عمر أبا العلاء، درع التميز الرياضي (الدرع العام) للأمير خالد، ومن ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

5adcda54c9b32 5adcda54ede1d 5adcda59a2238

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *