الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الشريف محمد الراجحي يستضيف متدربي جمعيتي إبصار والايدي الحرفية

الشريف محمد الراجحي يستضيف متدربي جمعيتي إبصار والايدي الحرفية

أحمد باشميل – جدة:

في ظل سلسلة الاعمال الإنسانية والمجتمعية استقبل الشريف محمد الراجحي عضو المجلس الاستشاري بجمعية الايدي الحرفية وبحضور رئيس مجلس أدارة جمعية الايدي الحرفية الدكتور مصطفي القرشي ورئيس جمعية ابصار الدكتور سامي ساعاتي عدد من الضيوف القادمين من جامعة الملك خالد بأبها من ذوي الإعاقة البصرية والحركية والذين يتواجدون في جدة لحضور عدد من الدورات التدريبية في جمعية إبصار وجمعية الايدي الحرفية.

واوضح الشريف محمد الراجحي ان عدد من ذوي الهمم والمكفوفين المبدعين وذوي الضعف البصري حضرو من أبها لجدة بهدف حضور عدة دورات مهنية متخصصة في جمعية ابصار وجمعية الايدي الحرفية تتخصص في الإسعافات الأولية و تدليك القدمين و مهارات الاتصال ،كما اوضح الراجحي أنهم تم عمل جولة للمتدربين على كل من الغرفة التجارية بجدة وإدارات وأقسام جمعية الايدي الحرفية وابصار وجولة بحرية في شرم أبحر واخيرا دعوتهم المأدبة عشاء أقيمت من الشريف الراجحي احتفاء بالمتدربين.

وقام الشريف محمد الراجحي والدكتور مصطفى القرشي والدكتور سامي ساعاتي بتقديم شهادات التكريم للمكفوفين من ذوي الإبداعات المختلفة بعد انهائهم ساعات التدريبات اللازمة.

وأعرب المكفوفين عن شكرهم وتقديرهم لهذه الحفاوة التي حظوا بها من الشريف محمد الراجحي ومسؤلي جمعية ابصار وجمعية الايدي الحرفية.

وابدي رجل الاعمال الراجحي عن استعداده لاستضافة المكفوفين في أي وقت واقامة مثل هذا الاحتفاء الإنساني الذي يجسد التكافل بين أبناء المجتمع الواحد.

ثم تناول المكفوفين مع الشريف محمد الراجحي والدكتور مصطفى القرشي والمدعوين طعام العشاء في مطعم ‘كيكن الياباني’ بمركز جدة سكوير العضو في مجموعة محمد الراجحي للتجارة والتسويق وتم التقاط صور تذكارية للمناسبة .

5b07a641-a2f0-4bea-b3d3-c262c8ad0802 6630868a-3fac-411c-b490-c03e2e63ccf1

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

أبرار السبر – الرياض: بالتزامن مع التوعية العالمية بسرطان الثدي، أقام ‏نادي “الكيمياء حياتي” التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *