الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / حفل إسعاد إنسان في موسمه السابع على مسرح كلية الأداب والعلوم الإنسانية

حفل إسعاد إنسان في موسمه السابع على مسرح كلية الأداب والعلوم الإنسانية

أبرار العوفي – المدينة المنورة:

اختتمت اللجنة الثقافية بكلية الآداب والعوم الانسانية بالتعاون مع فريق اسعاد انسان حفل مشاريع اسعاد انسان لموسمه السابع وذلك يوم الاربعاء ٢/ ٨ /١٤٣٩هـ المقام في مسرح شطر الطالبات .

هذا و قد قدموا ١٣ مشروعاً إختلفُوا في تعريفها بل و اختلفُوا في الطريقِ الى الوصولِ اليها.

بدايةً استفتح الحفل بآيات عطره، ثم ألقت أ- نهى بكري رائده اللجنه ومؤسسه فريق اسعادد انسان، كلمة رحبت فيها باللجنة التحكيم والحضور وشكرت لحضورهم والاستمتاع بعرض المشاريع.

وجاء بعد ذلك عرض مشروع قوت وقد تضمن كتابة قائمة الطعام لجميع المطاعم داخل جامعه الملك عبدالعزيز بحيث تتمكن الطالبات الكفيفات الاستماع للقائمة عن طريق استخدام الجوال (خاصيه امكانيه الوصول لذوى الاحتياجات الخاصه).

وبعد ذلك تم عرض فيديو جائزه جده للابداع انفوجرافك يتحدث عن المسابقه المقامه على مستوى منطقة مكه المكرمة المتوجه من خلالها قائدة الفريق أ-نهى بكري بمشاركه متميزه ضمن 23 مشروع رائد .

وقد تم عرض مشروع ممتن لعطائكم اسعاد 250 موظفه في التأهيل الشامل بتقديم هدايا بسيطه تدخل البسمه والسرور على قلوبهن.

وتم عرض مشروع بشر و جاءت فكرته بدعم احد الاسر المنتجة (ام كبيره في السن تعول ابنائها) في مشروعها بحجز رف لها في محلات الاسر المنتجه وتصميم لوقو خاص لها وتوفير احتياجات الطبخ والمعلبات البلاستيكية وعمل حساب بالانستقرام ودعمها.

“كن بلسما” اخذ فئه اطفال من جمعيه حمايه الاسره لترفيه لمدة يوم كامل في استراحه، واختيار فتاة منهم واسعادها بتنمية موهبتها في الرسم المسرحي للوجه، وتقديم بوكس هديه كامل الاغراض التي تحتاجها في الرسم المسرحي وتقديم بوكسات هدايا للبقيه من الاطفال
تحقيق أمنية لكل طالبة خريجة لاحد الفرق المنافسه (جميع اعضائها خريجات لهذا العام) عن طريق حصر أمانيهم وأختيار ما نستطيع تلبيته لهم.

“لربما كلمةً تقال تحفز وتدفع للعمل والكفاح” وكانت لدينا مبادرة أ. فاطمة عطيه الذي كانت تستحق ان تتوج بلقب نجمة اسعاد انسان الموسم السابع لمبادرتها التي لامستنا جميعاً.

واخيراً توج بالمركز الاول فريق ولد صالح وبالمركز الثاني فريق كن بلسماً وبالمركز الثالث فريق كاما والمركز الذي حاز على اعلى نسبه تصويت بأكثر من 6000 الف صوت من الجمهور فريق صِنوان .

والجدير بالذكر ان الحفل شهد تنظيم مميز من قِبل اعضاء الفريق وتعاونهم من اجل إظهار الحفل بشكل جيد.

في ختام البرنامج تمَ توزيع هدايا للمشاركات وتقديم الشكر للجميع للحضور والتفاعل، كما قُدِم الشكرالجزيل لإمينة اللجنة ولنائبة فريق اسعاد انسان على جهودهما المبذولة وتقديم كل مافيه فائدة ومنفعة للفريق.

عن أبرار العوفي

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *