الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الغنام يكرّم الطلاب الفائزين بمسابقات وبرامج التوعية الإسلامية

الغنام يكرّم الطلاب الفائزين بمسابقات وبرامج التوعية الإسلامية

الرياض- إنماء: 

كرّم مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام الطلاب الفائزين في مسابقات وبرامج التوعية الإسلامية والمشرفين والمعلمين المشاركين في تلك البرامج وذلك في الحفل الختامي لبرامج التوعية الإسلامية للعام الدراسي الحالي. والذي أقامته إدارة التوعية الإسلامية بمدارس المنهل في حي التعاون.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب معاذ الخميس من متوسطة الإمام نافع لتحفيظ القرآن الكريم
بعد ذلك تم استعراض أنشطة وبرامج التوعية الإسلامية من خلال عرض مرئي .
ثم ألقى مدير التوعية الإسلامية بتعليم الرياض الأستاذ أحمد الخميس كلمة قدّم فيها شكره للمدير العام للتعليم ومساعديه وكافة العاملين في الإدارة للجهود الكبيرة والمبذولة لإنجاح برامج التوعية الإسلامية مشيداً في الوقت ذاته بجهود مشرفي ومنسقي التوعية الإسلامية والمعلمين في المدارس لرعايتهم الطلاب والاهتمام بمشاركتهم وتشجيعهم على التميز والابداع.
كما قدّم شكره للجهات المشاركة في برامج التوعية الإسلامية والجهات الداعمة.
تلا ذلك تكريم الشركاء والرعاة لبرامج التوعية الإسلامية.
ثم تلا الطالب عبدالرحمن المهنا من ثانوية ابن كثير المكي تلاوة لورش عن نافع .
ليقدّم بعد ذلك مجموعة من طلاب ابتدائية الرواد الأهلية لتحفيظ القرآن الكريم عرضاً بعنوان (تميزي في برامجي) ثم ألقى طالب الصف الأول ابتدائي من مدرسة الإمام الشافعي رواف بن يوسف العوشن قصيدة شعرية.
بعد ذلك ألقى راعي الحفل مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام كلمة أكد فيه اهتمام الإدارة بالقرآن الكريم وسنة المصطفى والبرامج الداعمة لتزويد الطلاب بها وتشجيعهم لحفظها وتطبيق ما ورد فيها مقدماً شكره لكافة العاملين في إدارة التوعية الإسلامية والقائمين على اختيار وتنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة للتوعية الإسلامية كما قدّم الشكر والتهنئة للطلاب الفائزين في البرامج وأولياء أمورهم.
وأشار الغنام في كلمته إلى الدور الكبير للشراكات مع القطاع الخاص في تنفيذ برامج الإدارة وخاصة التوعية الإسلامية مقدماً شكره لكافة الجهات الحكومية والخاصة الداعمة لبرامج وأنشطة التوعية الإسلامية.

عن أماني الفراج

شاهد أيضاً

عشرات #الأطفال يشاركون في #مسابقة_الأمير_سلطان لحفظ #القرآن للمعاقين 

أبرار السبر –  الرياض: تحتضن العاصمة الرياض فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من جائزة الأمير سلطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *