الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “محطات المعرفة” برنامج لفريق أجاويد و أيتام جمعية آباء .

“محطات المعرفة” برنامج لفريق أجاويد و أيتام جمعية آباء .

راكان عسيري -أبها :

كانت محطات رحلة هذا البرنامج بين الترفيه والتعليم ، والذي استمر ليومين متتالين أحدهما في مستشفى أبها للولادة والأطفال الذي تعاون مع فريق أجاويد عسير فأكرمت إدارة المستشفى وأقسامها الخمس المشاركة هؤلاء الأيتام .

حيث بدأت أول محطات المعرفة لهذا البرنامج بالناشطة وفاء الألمعي في تقديم الإسعافات الأولية للنزيف والحروق بمحاور تليق بالفئة العمرية للأيتام.
تليها محطة المعرفة لقسم الأشعة بإستقبال مليء بالحب ليجدو طاقم العمل مقدمين لهم ضيافتهم ومرورا تعليمي على أجهزة الأشعة المختلفة ورؤية حالات ونتائج للأشعة.
تلتها محطة المعرفة للعلاج الطبيعي فكان شغف المعرفة يملئ أعينهم لتبدأ التجربة لأجهزة العلاج الطبيعي وينتهي هذا القسم بهدايا تحفيزيه من طاقمه للأيتام. وبعدها جاءت محطة قسم المختبر الذي اختار أن تكون مشاركته بهدف تنمية حب العطاء في أرواح هؤلاء الأيتام، حيث قدم قسم المختبر الهدايا للأطفال الأيتام لإعطائها الأطفال المرضى في قسم باطنية الأطفال لتنتهي بزيارة مريض و إفراح يتيم.

انتهت محطات هذا اليوم بتكريم وشكر لإدارة المستشفى من فريق أجاويد عسير التطوعي وجمعية أباء، استلمها نائب المدير الأستاذ هاشم وبرفقته الأستاذ علي العبيدي والأستاذ علي حاضر من تعاونو في تنسيق هذا اليوم مع الفريق.

ختاما انتهى برنامج “محطات المعرفة” ليوميه بغايته المنشودة من بنات وأبناء فريق أجاويد عسير التطوعي لأيتام جمعية أباء .

عن راكان عسيري

شاهد أيضاً

2E133D75-0657-4277-8ACF-F84EBFD013D4

رئيس محكمة القريات يعقد قِران أول عريس لمركز أصحاب الهمم

زكريا الشرعبي – القريات :  تصوير: بدر الظلام في مبادرة كريمة من مركز أصحاب الهمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *