الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ال الشيخ يدعم جمعية تحفيظ القران بجازان بمبلغ مليوني ريال

ال الشيخ يدعم جمعية تحفيظ القران بجازان بمبلغ مليوني ريال

إبراهيم المازني – جازان :

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ الصندوق الخيري لجمعيات تحفيظ القرآن بدعم المشروع الاستثماري في جمعية منطقة جازان مشروع (معلم القرآن) بمبلغ مليوني ريال.
وفي التفاصيل، قال المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ ـــ في تصريح له بهذا الشأن ــ إن هذا الدعم سيقدم ــ بإذن الله ــ على أربع دفعات حيث يأتي في سياق اهتمام خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ بالقرآن الكريم علماً وعملاً.

وأضاف “آل الشيخ” أن الدعم يحقق كفاءة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في الاعتماد على مواردها الذاتية، كما يأتي في إطار متابعة وعناية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالجمعيات ومساندتها في دعم مشروعاتها الاستثمارية التي تسهم في جودة أعمالها وتحقيق رسالتها.

وبيّن “آل الشيخ” أن هذا الدعم من ‏الصندوق يأتي ضمن مبادرات وسياسات الصندوق في دعم المشروعات النوعية للجمعيات في إطار برنامجه للاستدامة المالية للجمعيات، بما يرد إليه من دعم وتبرعات.

بدأ نشاطه عام 1427هـ من أجل الإسهام في دعم رسالة الجمعيات في خدمة كتاب الله تعلماً وتعليماً.

عن إبراهيم عسيري

شاهد أيضاً

اول شركة تحويل النفايات الى طاقة “ويتيكس 2018”

إنماء – وام: تستعرض شركة الإمارات لتحويل النفايات إلى طاقة – أول شركة متخصصة بتحويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *