الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا نظمت فعالية “يوم الأرض”

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا نظمت فعالية “يوم الأرض”

روان الجميل – الكويت :

أقامت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، فعالية الاحتفال بيوم الأرض، تحت رعاية رئيس الجامعة البروفيسور خالد البقاعين، وبتنظيم من لجنة الدعم الطلابي، في مبنى الجامعة.

ودعا رئيس الجامعة جميع الطلبة والطالبات للمشاركة بهذه الفعالية عن طريق زراعة الورود في الحرم الجامعي لحث الطلبة والطالبات للاهتمام بالبيئة وتقدير الثروات الطبيعية، كما أكد ضرورة المشاركة بمثل هذه الفعاليات العالمية كوننا جزء من هذه الأحداث ولكل منا مشاركته الفعالة لتحسين الدور البيئي والعمل على حماية ممتلكاتنا وثرواتنا الطبيعية.

وقام رئيس الجامعة البروفيسور خالد البقاعين بافتتاح الفعالية وزراعة أول وردة وتلاه د. مبارك العنزي دكتور الحضارة الإسلامية بالمشاركة أيضا، وأوضح رئيس لجنة الدعم الطلابي الطالب محمد بوعباس أن الفعالية قد لاقت استحسانا كبيراً من الطلبة والطالبات الذين وفدوا لزراعة الورود تأكيداً منهم على دورهم في المحافظة على البيئة وإيماناً منهم بضرورة تطوير ممارساتنا وسلوكياتنا نحو البيئة وأن الحرم الجامعي هو المكان الذي يقضي فيه الطلاب معظم أوقاتهم والاهتمام فيه شيء أساسي ويقع تحت مسؤولية جميع الطلبة والعاملين عليها.

كما أثنى على جميع المشاركات من قبل الهيئة التدريسية التي تعمل دائماً على التفاعل مع الطلبة في جميع الفعاليات والاحتفالات خارج الفصل الدراسي لما له من أثر إيجابي في نفوس أبنائنا.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *