الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ملتقى “وثبى” للخريجات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

ملتقى “وثبى” للخريجات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

عبدالله الجريذي – الرياض :

‏أقامت كلية المجتمع في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ملتقى “وثبى” للخريجات يومي الاربعاء والخميس الموافق ٢٥-٢٦ رجب ١٤٣٩تحت شعار (المسافات معنا أقصر) بإشراف وتنظيم رئيسة لجنة الخريجات في قسم العلوم الادارية الاستاذة سارة طارق الطويرقي وبرعاية رسمية وحصرية من “المراكز العربية “وذلك بمشاركة وحضور مايقارب ٤٦ شركة.

‏حيث تفاعلت الكثير من الشركات مع هاشتاق #بناتنا_يستاهلون_كل_خير‬ وبادرت بالمشاركة في الملتقى خلال ٢٤ ساعة بعد تغريدة الاستاذ الفاضل متعب العبيوي التي صنعت اثراً عظيماً وكان له بعد الله دور عظيم في إقامة الملتقى ونجاحه.

‏حيث فعلت الكلية في “وثبى” مشاركة الخريجات في الملتقى وعرضت العديد من الإنجازات وقصص النجاح لبعض الطالبات والخريجات واسهم هذا الملتقى في مد جسور من الفرص الحقيقية بين الخريجات الباحثات عن عمل وبين الفرص الوظيفية المتاحة لهن، حيث تم اجراء الكثير من المقابلات الوظيفية التي تكللت بالنجاح وتم توقيع عقود عمل فعلية للخريجات بفضل من الله.

‏كما أسهم ايضاً هذا الملتقى في نشر ثقافة العمل الحر والتميز في ريادة الأعمال ، حيث عرضن الكثير من الطالبات افكارهن الابتكارية على الجهات الداعمة والشركات الاستثمارية المتواجدة في الملتقى، وتم الاتفاق معهن لإجراء مقابلات والتواصل معهن بشكل مباشر بعد الملتقى لتقديم الاستشارات والاقتراحات التي تساعد في تطوير افكارهن
‏مبادرة جميلة كانت من الشركات يشكرون عليها فكان لمشاركتهم الفعالة وجهودهم العظيمة اثر كبير لنجاح هذا الملتقى.

عن عبدالله بن محمد الجريذي

أصغر قائد تطوعي في المملكة - إعلامي - مصور - مقدم - محرر صحفي .

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *