الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / نادي الحي بطريف يقيم حفل ختام حملة “معالجة التشوه البصري”

نادي الحي بطريف يقيم حفل ختام حملة “معالجة التشوه البصري”

غدير الحريّص – طريف :

نظمت إدارة نادي الحي بطريف حفل ختامي أمس الأحد لحملة نادي الحي بطريف “معالجة التشوه البصري ” التي اقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتضامن مع بلدية طريف و برعاية شركة ابناء سليمان صالح.

‏افتتح الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم، ثم ألقت إحدى منسوبات النادي كلمة ترحيبية بالحضور، عبرت عن إمتنانها لتلبية الدعوة من الجميع.

‏بعدها ألقت مديرة النادي الأستاذة منى العريض كلمة أوضحت فيها أهمية الحملة معبرة عن سعادتها بتعاون الجميع وتفاعلهم معها وشكرت شركاء النجاح وفريق العمل الذين كانوا سببا بنجاح البرنامج بعد توفيق الله.

‏ألقت بعد ذلك الأستاذة ولاء سليمان صالح ممثلة شركة سليمان صالح كلمة عبرت فيها عن فرحتها بالنادي وجهودهم واعدة بتقديم المزيد من الدعم للفعاليات التي تُسهم في الإرتقاء وخدمة المحافظة وتطرقت لإنجازات والدها رحمه الله بالمحافظة في عرض تقديمي عرضت فيه إنجازات الشركة والخدمات المجتمعية التي قدمتها، وسط تفاعل إيجابي من الحضور وجميعهن أكدن فضل والدها رحمه الله، وقبل الختام طرحت الأستاذة ولاء اسئلة تخص شركة أبناء سليمان صالح وسط تفاعل الجميع.

واختتمت الفعالية بتكريم النادي والمتعاونات من قِبل بلدية طريف والراعي الرسمي، كما تم تكريم شركة ابناء سليمان صالح تقديراً لدعمهم. 

 568cfe1b-25ff-4f9f-890a-273697bc233c  d9f8d039-e641-4ca2-90e1-d3c9b341fbff c51715b8-40c4-40e9-8510-e0f790136255

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

قدرات فائقة الصيفي يواكب الرؤية بمختلف إمكانياتها

‎عهود أحمد –  جدة: ‎ ‎المعاق معاق الفكر لا معاق الحركة، كما أن المجتمع لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *