الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مبادرة “كلنا مسؤول” بمستشفى طريف العام

مبادرة “كلنا مسؤول” بمستشفى طريف العام

غدير الحريّص – طريف :

نظم مستشفى طريف العام ممثلاً بإدارة مركز تجربة المريض مبادرة بعنوان “كلنا مسؤول” والذي اقرتها وزارة الصحة السعودية وتم تنظيم المبادرة بقاعة الاجتماعات بالمستشفى وذلك لإشراك المرضى وذويهم والاستماع إلى شكاويهم ومقترحاتهم لتقريب وجهات النظر بين مسؤولي القطاع الصحي والمرضى، وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي ينفذها القطاع الصحي بطريف من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين، وتقدم أ.مرشد موظف مركز تجربة المريض بالتعريف بالمبادرة وتوضيحها للحضور.

كان اللقاء بحضور المسؤولين بالمستشفى وهم أ.فهد الصخني نائب مدير المستشفى و أ. راكان عجاج مدير مركز تجربة المريض و أ.فايز عرنان مسؤول قسم الخدمات المساندة و د.أسماعيل حسن المدير الطبي وعدد من مدراء اقسام المستشفى.

 بعد ذلك ألقى النائب عن مدير المستشفى أ.فهد الصخني كلمات عبر فيها عن حرصه على اقتراحات وشكاوي المرضى ورحب بجميع الملاحظات.

حيث كانت إحدى المداخلات من احد المراجعين  من ذوي الاحتياجات الخاصة ذكر انه عندما يراجع المستشفى لايجد مكان شاغر في الأماكن المخصصة لذوي الاعاقة وتفاعل أ. فهد الصخني موضحا ان هذه الفئة عزيزة وغالية على قلوبنا ونهتم بشأنهم ووجه متابعة من مدير الأمن والسلامة  بشأن هذا الأمر والحرص على التنبيه لموظفي الأمن والسلامة بمتابعة الأمر ومعاقبة كل من يخالف ذلك من الموظفين والمراجعين.

كما كان من ضمن شكاوي المرضى نقص بعض الادوية وعدم توفرها بالمستشفى أوضح مدير الصيدلية أ.ثامر غصاب انهم مسؤولون عن توفير أي علاج يكون بوصفة طبية بسرعة عن طريق التموين في المنطقة منوّهاً أ. راكان عجاج مدير مركز تجربة المريض بأنهم مهتمون جداً في شكاوي المرضى ويسعون بحرص على هذا الأمر ويرحبون دائماً بكل اقتراح وسط تفاعل جيد من الحضور. 

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور بالشكر الجزيل لإدارة المستشفى وجميع القائمين عليه.

شكرت إدارة مستشفى طريف العام قسم مركز تجربة المريض وجميع العاملين بالمستشفى على جهودهم الواضحة كما شكرت وزارة الصحة على دعم مثل هذه المبادرات التي تخدم  المريض وتُحسن من جودة العمل.

 a55863b8-de36-4c05-8a05-d468999b145a

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *